لماذا قام رئيس الجمهورية بتسمية وزيرا للداخلية قبل تعيين رئيس الحكومة ؟ التفاصيل 2021-07-30 كثير من المواطنين يتسألون لماذا قام رئيس الجمهورية قيس سعيد بتعيين وزير الداخلية قبل تعيين رئيسا للحكومة وتشكيل الحكومة. الإجابة انه حسب قانون الطوارئ الفصل 5 وزير الداخلية هو الوحيد المخوّل له وضع أشخاص في الإقامة الجبرية. مقالات ذات صلة تحذيرات بعد الحر من تقلبات جوية حادة : أمطار رعدية غزيرة وتساقط للبرد مرتقب في عدة ولايات تونسية يقيم بالمستشفى..قرار قضائي عاجل في شأن وديع الجريء وزارة المالية : هذا آخر أجل للانتفاع بالعفو الجبائي.. خدمة جديدة للمتقاعدين رسمي/ إجراءات وتسهيلات جديدة للراغبين في منزل عبر الكراء المُملّك أو البيع بالتقسيط قبيل اضراب موظفي البنوك .. هذا موعد صرف جرايات التقاعد خبر سار للمتقاعدين والموظفين.. مستجدات هامة بخصوص أجور وجرايات شهر جوان…. بشرى سارة لهذه الفئات.. جراية شهرية تكميلية وزارة التربية : هذا تاريخ الإعلان عن نتائج الباكالوريا آخر المستجدات بخصوص نتائج البكالوريا قضية المحامية منجية المناعي: إبن الضحية يكشف تفاصيل مثيرة خبر يهّم التوانسة : 1213 مسكن مبرمج توزيعها في 2027 وهذه شروط الخلاص ملف سهام بن سدرين وسليم شيبوب: هذا ما قرّره القضاء … وزارة الداخلية : إيقاف كل هؤلاء نتائج البكالوريا 2026 عبر الـSMS.. هذا ما يجب أن يعرفه المترشحون والأولياء محرز الغنوشي يدق ناقوس الخطر: ما ينتظر تونس أخطر مما يتوقعه الجميع!