أخبار المشاهير

أميمة العياري :”ريم صاحبتي وقراب لبعضنا .. باش ترجع قويّة بمسلسل ضخم” (فيديو)

أميمة العياري :”ريم صاحبتي وقراب لبعضنا .. باش ترجع قويّة بمسلسل ضخم” (فيديو)

علّقت الإعلامية التونسية أميمة العياري في برنامج الراف ماغ على إستضافة الفنانة التونسية ريم الرياحي في أول ظهور لها عبر وسائل الإعلام و تحدّثت عن علاقتها بهذه الأخيرة و قالت :

“ريم الرياحي هي صديقة قبل ماتكون فنانة ، ريم هي صاحبتي وكيف اختي وأحنا قراب لبعضنا برشا …” و أضافت متحدّثة عنها و عن خصالها التي تميزها مؤكدة :

“ريم إلي كانت قبل شهر اوت محبوبة من الناس الكل ، ريم إلي عمرها ماجبدت حد وإلي عمرها ماعملت البوز ولا كلاشات حد … بقدرة قادر تتقلب الموزاين ملي كانت محبوبة تولي تتسب والناس تتهم فيها منغير حتى مايشوفو حاجة بعينيهم ويحكمو عليها قبل مايحكم القضاء ويقول كلمتو …”

و واصلت حديثها مستنكرة الحملة التي تعرّضت لها الممثلة وكشفت حجم المعاناة والضرر النفسي الذي تعرّضت له هذه الاخيرة :

“فما ربي في الوجود هو إلي يحكم ويقرر ساعات ربي يرحم ولعباد ماترحمش … ريم 3 شهر ونص ماخرجتش من الدار ودخلت في حالة نفسية صعيبة … وتلقى فيديوات هابطين منهم فيديواتي أنا ماخذينهم من التيك توك متاعي وتصوروا قبل شهر اوت وهو ربي يعلم بيها شنوة حالها وقتها..”.

و أضافت :”بربي قبل مانقولو أي كلمة نخممو في صغارها وامها وعايلتها علاش تجلدوا في الناس هكا وحدكم ؟ … أنا نحيي ريم على شجاعتها والهادي زعيم إلي كان محترف ، إن شاء الله ترجع قوية ونشوفوها على قريب في مسلسل سوسن الجمني على قناة الحوار التونسي”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن