أخبار وطنية

عاجل / أسامة الخليفي ينعت رئيس الجمهورية بأبشع النعوت و يعلن سحب ثقته منه و يطالب بنشر ملفه الطبي (صور)

عاجل / أسامة الخليفي ينعت رئيس الجمهورية بأبشع النعوت و يعلن سحب ثقته منه و يطالب بنشر ملفه الطبي (صور)

نشر النائب بالبرلمان المنحل اسامة الخليفي منذ قليل مجموعة من التدوينات المتواترة ، هاجم من خليها رئيس الجمهورية قيس سعيد،.

وكتب الخليفي في تدوينة اولى ” هو من ناحية مريض هذا مؤكد خاطر ما يعمل إلي يعمل فيه كان المريض والمعقد والمتخلف أما السؤال الحقيقي إلي يطرح نفسه .. الدولة إلي قاعد يفكك فيها برضاء من فيها وبعلمهم أشكون باش يهز فاتورتها المريض وإلا العاقل ؟ للحديث بقية هانا ڤاعدين نتفرجو في عجب ربي وربي يقدر الخير … ”

و طالب الخليفي في تدوينة ثانية بنشر الملف الطبي لرئيس السلطة القائمة في أقرب الآجال وفي ذلك فليتحمل كل مسؤوليته من تستر من علم وطبق الاوامر من أشرف على الملف ولم يتدخل كفاكم عبث ولعب بالدولة ومصالحها، وفق نص التدوينة

و في تدوينة ثالثة أعلن أسامة الخليفي سحب ثقته من رئيس الجمهورية قيس سعيد، حيث كتب :

‎أعلن أنا عضو مجلس نواب الشعب بالجمهورية التونسية للمدة النيابية

2019- 2024

أعلن أمام الله وأمام الشعب عملا بالفصل 88 من

‎ الدستور عن سحب ثقتي من قيس سعيد كرئيس للجمهورية التونسية نظرا ل:

‎حنثه بالقسم العظيم و تعديه على قيم الجمهورية و خرقه الجسيم للدستور و مخالفته والإنقلاب عليه و عمله على تغيير هيئة الدولة.

بحله غير المشروع وغير الدستوري لمؤسسات الدولة المنتخبة والشرعية ومنها مجلس نواب الشعب بقرار غير دستوري وتماديه في تمريره لمشروعه الشخصي الهلامي على حساب الدولة التونسية وشعبها.

وهو ما تسبب في عدم تمكن الدولة من تعبئة الموارد المالية لتسيير دواليبها وتفاقم العجز وفقدان القدرة على توفير الموارد الأساسية التي يستحقها المواطن وهو ما ينبئ بخطر داهم حقيقي يهدد السلم الإجتماعي وبالتالي كيان ووجود الدولة التونسية ويمس من إستقرارها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن