أخبار المشاهير

فضائح بالجملة تتسرب من كواليس مسلسل الخائن والجمهور يعلن عن غضبه!!

فضائح بالجملة تتسرب من كواليس مسلسل الخائڼ والجمهور يعلن عن غضبه!!

منذ بدء عرض مسلسل “الخائڼ” على منصّة “شاهد” في 5 نوفمبر 2023 والإنتقادات تطاله وذلك من ناحية أدوار الممثلين وإطلالاتهم وصولاً إلى الأخطاء الإخراجية.

 

مسلسل “الخائڼ” هو النسخة المعرّبة من المسلسل التركي “Sadakatsiz” ويشارك في بطولته كل من النجوم السوريّين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي، إلى جانب نخبة كبيرة من الممثلين السوريين واللبنانيين. (اضغط هنا لمشاهدة الفيديو)

تعرّضت النجمة السورية سلافة معمار لموجة من الإنتقادات بعدما عبّر قسم من الجمهور عن رأيه بأدائها قائلين إن “الدور مش لايق عليها” وإنها “متصنّعة” وإن “هيدا النوع من المسلسلات مش إلها”.

لم تقتصر الآراء المهاجمة على دورها فقط، بل انتقدوا شكلها قائلين إن “ملامحها تغيّرت بسبب التجميل” وإنها “اضاعت

جمالها” وإن كمية البوتكس والفيلر مخرب المسلسل”.

بعض التعليقات أشارت أيضاً إلى أنها “لا تقارن بالشخصية التركية آسيا” وأن “العمل ابدا مو حلو كلوا صايرين كلهم يقلدون اتراك ضايعة هوية دراما عربية  (اضغط هنا لمشاهدة الفيديو)

من الجانب الآخر، أشادت تعليقات كثيرة بدور الممثلة سلافة معمار وأعربوا أيضاً عن إعجابهم بجمالها رغم التقدّم بالعمر:

مبدعة مثقفة لبقة وجميلة

-سلاف واو شو حلوي المراة الناضجة ، و اخيرا تمثيل بكل معنى الكلمة

-المرأة الحديدة بكل أدوارها -قمر سلافة تقبري قلبي

إنتقادات تطال دور الممثلة السورية مرام علي

لم تسلم الممثلة مرام علي من تعليقات الجمهور أيضاً واكثر الإنتقادات التي تتعرّض لها في المسلسل هي كيف أنهم اختاروها لتأدية دورة فتاة عشرينية وهي أصلاً في الثلاثين من عمرها وتبدو في المسلسل في الكثير من اللقطات كأنها أربعينية.  (اضغط هنا لمشاهدة الفيديو)

تجدر الإشارة هنا إلى أن الستايل والمكياج واللوك بالإجمال الذي تعتمده مرام في المسلسل يجعلها تبدو وكأنها بنت عشرينية بغض النظر عن عمرها الحقيقي.

كيف تلعب الممثلة اللبنانية ريتا حرب دور والدة مرام وفارق العمر الحقيقي بينهما ليس كبيراً؟

تعرّضت الممثلة ريتا حرب لموجة من الإنتقادات الساخرة والتي سلّطت الضوء على فرق العمر الصغير بينها وبين مرام علي فكيف تلعب دور والدتها في المسلسل؟

لكن ريتا ردّت في مقابلة مع ET بالعربي على هذه الإنتقادات وقالت إنها لا تعتبرها انتقادات بل من محبّة الجمهور. وأن هذا المسلسل هو دراما، يمكنها أن تكون قد تزوّجت في عمر صغير وأنجبت وأشارت أيضاً إلى أنه تم العمل على شكل وستايل مرام علي لتصغيرها فتظهر كأنها في عشريناتها. (اضغط هنا لمشاهدة الفيديو)

 

طريقة التصوير والإضاءة تظلم الممثلات

هل تظنون أن طريقة التصوير والإضاءة والـ editing قد ظلمت الممثلات في المسلسل؟ لأننا نرى الكثير من الـ closeups على وجوههن لكنها لا تظهرهن دائماً بشكلٍ صحيح. هذا الأمر عرّض النجمات مثل سلافة ومرام لتعليقات سلبيّة.

أخطاء إخراجية ومشاهد fake

ما من عمل كامل صح؟ وأحياناً الأخطاء الإخراجية تجعل بعض المشاهد مزيّفة فينتقدها المشاهد ويقول “إنها مبينة fake”، “هل يضحك علينا المخرج؟” وغيرها من التعابير، خاصة عندما يكون المسلسل معرّب فتبدو المَشاهد بالنسبة للمُشاهد كأنها “تقليد”.

شاهد الفيديو: 👇👇👇👇👇

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن