أخبار الرياضة

إقالة فوزي البنزرتي: أول قرار إداري رسمي

إقالة فوزي البنزرتي: أول قرار إداري رسمي

مازالت هزيمة المنتخب مساء الجمعة أمام جزر القمر بهدف لصفر ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المغرب 2025، تثير غضبا كبيرا مع دعوات لإنهاء مهام المدرب فوزي البنزرتي على رأس الإطار الفني..

تتابع الملف

مصادر الصريح أون لاين تشير إلى أن لجنة التسوية بجامعة كرة القدم تتابع هذا الملف بحرص شديد، غير أن ضيق الوقت والتنقل إلى الكوت ديفوار لإجراء المباراة الثانية مساء اليوم الثلاثاء، يجعل مناقشة الوضع الفني والنتائج المحققة مع المدرب مسألة صعبة جدا حاليا.

الليلة الحسم

وتفيد مصادرنا أن كمال إيدير يُبدي إلى حد الآن ثقة كبرى في قدرة فوزي البنزرتي على قلب الأوضاع وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة أمام جزر القمر، وبالتالي فإن التريث وإعطاء المنتخب المزيد من الوقت قد يكون في صالحه خلال هذه الفترة.

قرار جديد

غير أن القرار الجديد المتخذ في هذا الشأن هو تعيين موعد اجتماع فني مع المدرب فوزي البنزرتي اثر العودة إلى تونس، من أجل تقييم المباريات والنتائج المحققة وعلى اثرها ستتخذ لجنة التسوية بجامعة كرة القدم القرارات اللازمة..

وتشّدد مصادر الصريح أون لاين أن فوزي البنزرتي مازال يتمتع برصيد من الثقة والمصداقية لدى أهل القرار، وبالتالي فإن التقييم سيتم ولكن مسألة الإقالة قد تكون حاليا قرارا مجحفا في حق الإطار الفني نظرا للظروف الصعبة التي تسلّم فيها مهامه وسعيه الدؤوب من أجل تحقيق نتائج إيجابية والترشح لأمم أفريقيا 2025…
ملف للمتابعة…

المصدر : الصريح أون لاين

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن