أخبار وطنية

اعترافات ” غريبة” للقاضية التي وقع القبض عليها بتهمة تهريب الأموال

أفادت الناطقة الرسمية باسم دائرة استئناف المنستير روضة بريمة، بأنه تم صباح اليوم إعلام النيابة العمومية بالمنستير بضبط قاضية من الرتبة الأولى تعمل باحدى محاكم الجمهورية التونسية خارج دائرة استئناف المنستير و بحوزتها مبالغ مالية هامة من العملة الاجنبية وقدرها 438 ألف و 360 اورو، و36ألف و360دينار من العملة التونسية و ذلك على مستوى مفترق الطريق السيارة الجم و مساكن.

وقد تعهدت بالبحث فرقة الابحاث و التفتيشات الدوانية بالمنستير وأذنت النيابة العمومية بإجراء الابحاث اللازمة للوقوف على مصدر الاموال و الاذن بحجزها، وبسماع القاضية المعنية أفادت بأنها ”لا علم لها بمقدار المبلغ المالي ولا بطبيعته وقد تولت نقله على سبيل الفضل لا غير”.

وأفاد المصدر ذاته، بأن الأبحاث متواصلة إلى حين سماع صاحب الأموال المحجوزة، وقد تم الإذن بحجز سيارة القاضية وتحجير السفر عليها وإبقائها في حالة سراح في انتظار استكمال الابحاث والكشف عن حقيقة مصدر الاموال والمعاملة الحاصلة بين الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن