أخبار وطنية

بالصور/ القبض على قاتل الشاب فراس قاسم

ألقت الوحدات الأمنية بسوسة فجر اليوم الأربعاء على قاتل الشاب فراس قاسم.وأعلن المساعد الأول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 معز اليوسفي، أنّ الوحدات الأمنية ألقت القبض على الجاني والفاعل الرئيسي في حادثة قتل الشاب فراس قاسم بجهة قريبة من منطقة سوسة، حسب تعبيره، مثمنا مجهودات العناصر الأمنية التي نجحت في إلقاء القبض على الجاني في وقت وجيز حسب تصريحه لجوهرة اف ام.

 

و جدت يوم الاحد الماضي ، جريمة بشعة هزت ولاية سوسة حيث نشب خلافا  بأحد المطاعم بالكورنيش بولاية سوسة بين الضحية و أحد الأشخاص تم اثرها التوجه إلى الوحدة الأمنية لتقديم شكاية في الغرض.

 

وحسب المعلومات الأولية، فقد تم إجراء تداخل بين الطرفين ، وغادرا اثرها مقر الوحدة الأمنية الا أن الجاني تعمد ملاحقة الضحية و قام بطعنه بسكين على مستوى أسفل الساق،  وهو ما جعل الضحية يتوجه بسيارته مباشرة الى قسم الاستعجالي بمستشفى فرحات حشاد بسوسة  الا انه لفظ أنفاسه أمام الاستعجالي جراء خطورة الاصابة.

 

هذا واضاف اليوسفي أن الجاني لا يزال في حالة فرار وقد تم  فتح بحث تحقيقي في الغرض من أجل قتل نفس بشرية عمدا.يشار الى ، أن الضحية فراس قاسم ،من مواليد 1990 في حين ان الجاني هو من مواليد 1988.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن