المنتخب التونسي : فوزي البنزرتي يعاقب ثنائي الفريق بسبب سلوكهم المتمرد

المنتخب التونسي : فوزي البنزرتي يعاقب ثنائي الفريق بسبب سلوكهم المتمرد

مازال الناخب الوطني فوزي البنزرتي بصدد وضع اللمسات الأخيرة على قائمة المدعوين لتربص المنتخب المقبل خلال شهر أكتوبر وذلك استعدادا لمواجهة جزر القمر، ذهاباً وإياباً، يومي 11 و15 أكتوبر القادم، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المغرب 2025.

قرار استبعاد

وحسب آخر الأخبار الواردة من دوائر المنتخب، فقد علمت الصريح أون لاين أن البنزرتي قرر استبعاد لاعبيْن اثنين من الدعوة الجديدة وذلك بناء على التصرّفات المسجلة والسلوك تجاه المدرب والمجموعة ككل..

أول المستبعدين من القائمة سيكون سيف الدين اللطيف لاعب إف سي تفينتي الهولندي، الذي ثار وتمرّد وأبدى غضبا كبيرا عند تبديله في لقاء مدغشقر، وركل قارورة مياه بقدمه أمام بنك الاحتياط، وهو ما أغضب حينها فوزي البنزرتي..وكادت الأمور تتطور إلى ما لا يُحمد عقباه..ويبدو أن قرار الاستبعاد في حق اللطيف جاء كـ عقوبة خاصة ردا على سلوكه..

ماطل وتهرّب..

أما ثاني المستبعدين من تربص المنتخب القادم، فهو نجم نادي كوبنهاغن الدنماركي، إلياس العاشوري الذي تهرّب من الدعوة السابقة قبل مواجهة مدغشقر وغامبيا، رغم الاتصالات المتكررة سواء من الناخب الوطني فوزي البنزرتي أو من الإطار الفني المصاحب له، حيث ماطل واختلق أعذارا واهية للتغيب عن الفريق الوطني..

هذا وبالاضافة إلى أن ما يقدّمه العاشوري حاليا مع فريقه كوبنهاغن الدنماركي لا يرتقي إلى المستويات المطلوبة، وحسب تقرير فريق الرصد التابع للإطار الفني للمنتخب فإن اللاعب خاض 7 جولات مع فريقه، لم يقدم خلالها شيئا يُذكر باستثناء تمريرة حاسمة..وبالتالي فإن قرار استبعاده من المنتخب حاليا يُعد مبررا فنيا ورياضيا، وفق ما تفيد مصادر الصريح…

المصدر : الصريح أون لاين

Exit mobile version