المنتخب: فوزي البنزرتي يستنجد بـ 4 أسماء جديدة

المنتخب: فوزي البنزرتي يستنجد بـ 4 أسماء جديدة

مازال الناخب الوطني فوزي البنزرتي يضع في مقدمة اهتماماته معضلة العقم الهجومي الذي يعاني منه المنتخب وخصوصا بعد أن اتضح أن الحلول الهجومية المتوفرة غير قادرة على الذهاب بعيدا بالفريق..

حلول سريعة

وبناء على هذه التطورات، علمت الصريح أون لاين أن البنزرتي وبمجرد إنهاء المواجهات الأولى في تصفيات كأس أمم أفريقيا ضد كل من مدغشقر وغامبيا بدأ في البحث عن حلول سريعة ووضع تحت مجهر المتابعة والمراقبة 4 أسماء جديدة قد تكون قادرة على تقديم أداء طيب يفيد المنتخب ويقدم حلولا إضافية.

ومن بين الأسماء التي يتابعها الناخب الوطني كل من مهاجم النادي الصفاقسي الصاعد عمر بن علي، الذي كان نشطا في منتخب أقل من 20 سنة،

وبدأ في اقتلاع مكانه بالتشكيلة الأساسية لـ السي آس آس خصوصا بعد أن سجّل أول أهدافه في الجولة الأولى للبطولة أمام مستقبل قابس..

فراس شواط أيضا

كما يتابع الاطار الفني للمنتخب المهاجم المنضم حديثا إلى النجم الساحلي فراس شواط لمعرفة مدى استعداداته وقدرته على إفادة الفريق وهو العائد حديثا من تجربة في البطولة البحرينية.

وفي أوروبا أيضا، وضع البنزرتي عينه على المهاجم نبيل مقني المحترف حالياً في بلغاريا، وهو الذي عزّز صفوف المنتخب في فترة سابقة حين كان يلعب لفائدة نادي كييفو فيرونا الإيطالي..

Exit mobile version