أخبار وطنية

النيابة العمومية تتخذ هذا القرار في خصوص عرن حرس المرور

النيابة العمومية تتخذ هذا القرار في خصوص عرن حرس المرور

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة اليوم الخميس بالاحتفاظ بعون الحرس الذي ظهر في فيديو وهو يتسلم اموالا من مواطنة مقيمة بالخارج مقابل التخلي عن مخالفة مرورية ارتكبتها.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 مقطع فيديو على من إحدى الطرقات التونسية بسوسة يوثّق تسلّم شرطي مرور (3 نجوم) لرشوة قيمتها 60 دينار من مواطنة وذلك بعد أن التقطها الرادار الآلي بسبب تجووزها للسرعة القانونية المحدّدة، وظهرت في الفيديو وهي تخاطبه :”علاش قتلي قبل ما يجي الشاف، هاي ال60 دينار متاعك”.

و أعلن المتحدث الرسمي بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني، في بلاغ نشره على صفحته الرسميّة، اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 ،اثر تداول فيديو لضابط حرس مرور يتسلم رشوة من طرف مواطنة قدمت له مبلغ مالي قدره 60 دينار و احدث موجة من الانتقادات لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي

حيث علق المتحدث الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني في تدوينة نشرها قال فيها أنّه “بناءً على ماتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي في خصوص تحصل ضابط من حرس المرور على رشوة أثناء أداء الواجب، وأمام خطورة ما اقترفه الضابط المذكور، تم استدعائه بتاريخ اليوم 29 سبتمبر 2022 وفتح بحث إداري بالتفقدية العامة للحرس الوطني واتخاذ الإجراءات الإدارية في شأنه وإيقافه عن العمل”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن