أخبار الرياضة

النيّة تتوجّه نحو إقصاء بن سعيد وتعويضه بلاعبٍ

النيّة تتوجّه نحو إقصاء بن سعيد وتعويضه بلاعبٍ

تفيد كلّ الأنباء الواردة علينا من الدّوحة، انّه قد تقرّر بصفة شبه رسمية التّخلّي عن الحارس الثّاني، البشير بن سعيد، إثر الإصابة الّتي تعرّض لها، والّتي

شخّصها الإطار الطّبي للمنتخب على أنّها مجرّد إرهاق. خاصّة أن بن سعيد قد خاض مباريات قويّة مع فريقه الاِتّحاد الرّياضي المنستيري على الواجهتين الإفريقية والمحليّة.

وأفادت المصادر ذاتها أنّ من سيحلّ محلّ بن سعيد في قائمة السّتّة وعشرين لاعبًا، لن يكون حارس مرمى. إذ سيتمّ الإكتفاء بثلاثة حرّاس فقط، وهو ما لم يقتنع به النّاخب الوطني منذ يومين..، يعني الحفاظ على أيمن دحمان ومعز حسن وأيمن البلبولي.

وترشّح كلّ الأنباء الوافدة كلّ من سيف الدّين الخاوي، مرتضى بن وناس، فراس بلعربي ، إلياس العاشوري و عمر العيوني ليكون أحدهم النّسر السّادس والعشرين في قائمة القادري.

يذكر أنّ سعد بقير قد أعلن إعتزاله اللّعب الدّولي مادام وديع الجريئ يترأس الجامعة التّونسية لكرة القدم. ولا يخفى على أحدنا أنّه حتّى لو لم يعلن بقير إعتزاله اللّعب لصالح المنتخب حاليا، لن تتمّ دعوته.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن