أخبار الرياضة

راضي الجعايدي متحمس بشدة لتدريب المنتخب الوطني.. وهذه شروطه

راضي الجعايدي متحمس بشدة لتدريب المنتخب الوطني.. وهذه شروطه

افادت مصادر خاصة لموقع “winwin” بأن المدير الفني التونسي راضي الجعايدي، الذي يشغل حاليًا خطة مساعد مدرب فريق سيركل بروج البلجيكي، يظهر اهتمامًا كبيرًا بتدريب منتخب تونس في المستقبل.

ومع ذلك، يعتبر الجعايدي أنه يجب أن يكون وضع الاتحاد التونسي أكثر وضوحًا قبل أن يتخذ قرارًا بالانضمام إلى الفريق الوطني خصوصا بعد الخروج المخيّب لنسور قرطاج من الدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا بالكوت ديفوار.

كما اكدت المصادر ذاتها لنفس الموقع “winwin”، بأن الجعايدي ينتظر فرصته لتدريب المنتخب التونسي للأكابر، حيث ينوي بالفعل قبول مهمة تدريب “نسور قرطاج” في حال توصّله بعرض رسمي من الهيكل المشرف على اللعبة.

وأضاف المصدر ذاته بأن الجعايدي يتشرف بتدريب الفريق الوطني، ويثق في قدراته على النجاح مع الجيل الحالي، لكن يريد أن تتوفر كل شروط النجاح،

وأهمها أن يتم اختياره من قبل المكتب الجامعي بعد حسم نتيجة الانتخابات القادمة، والمقررة يوم 09 مارس المقبل، وبالتالي تكون الوضعية واضحة، والمناخ العام يساعد على النجاح خلال الاستحقاقات القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن