أخبار المشاهير

الكرونيكوز أمل التابعي : “أنا عادي نحب راجل معرّس، يطلق مرتو وياخوني” .. ويسرى المناعي تنفعل (فيديو)

الكرونيكوز أمل التابعي : “أنا عادي نحب راجل معرّس، يطلق مرتو وياخوني” .. ويسرى المناعي تنفعل (فيديو)

أثارت الكرونيكوز التونسية أمل التابعي جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إثر تصريحاتها في برنامج The big show” على قناة تونسنا، تعليقا على حادثة رجل خان زوجته فحرمته من أطفاله.

وقالت أمل التابعي أنها تقبل ان تعيش علاقة حب مع رجل متزوج معتبرة أنه من حقه الانفصال عن زوجته والارتباط بالمرأة التي يحبها.

وتابعت : “أنا مع إني نكون في علاقة مع رجل معرس.. القلب وما يريد إنت كي تحب عبد وين تعرف عليه معرس والا لا فقير والا غني.. القلب ولشكون يرتاح.. أنا كي يبدى حاجتي براجل معرس ومرتو شدّت عليه صغارو نقلو طلقها وأنا نجيبلك 10 صغار”.

مضيفة : “برشا رجال طلقو من نساهم وخذاو النساء الي يحبوهم.. عادي خذى مرا وبعد معادش يحبها ياخذ الأخرى.. علاش هي تكبش فيه ماهي تسيبو هو حر”.

وقد أثار ذلك إنفعال الممثلة يسرى المناعي التي أكدت أنها ترفض مثل هذه التصريحات المسيئة للمرأة التونسية، وقالت :

“شنوة تحب انت توا الناس تتفرج فيك تحب تقول امشيو دورو بالرجال المعرسين وخربو العائلات.. راك مرا وتمثل المرأة التونسية ، أصلا تعبيرك على المرأة خايب وتقول ملصقة روحها .. هذا يعكس مستواك التفكيري”.

الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن