بالفيديو / على عكس ما تمّ تداوله : الكشف عن تفاصيل وفاة تلميذ أمام المعهد بمقرين.. وتورّط هؤلاء

بالفيديو / على عكس ما تمّ تداوله : الكشف عن تفاصيل وفاة تلميذ أمام المعهد بمقرين.. وتورّط هؤلاء

أذن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببن عروس لأعوان فرقة الشرطة العدلية بمقرين بالاحتفاظ بشابين من أجل شبهة التورّط في إنهاء حياة تلميذ بعد الاعتداء عليه على مستوى الرأس والبطن، وفق ما أكّده مصدر مطلع لموزاييك.

وحسب المصدر ذاته، فإنّ الواقعة جدت اليوم في محيط المعهد الثانوي طه حسين بمقرين من ولاية بن عروس، حيث ولأسباب ما تزال محلّ بحث، نشب خلاف بين الضحية وهو تلميذ من مواليد سنة 2006 وشابين ليسا تلميذين وأحدهما من ذوي السوابق العدلية، حيث عمدا إلى الاعتداء عليه وتعرّض إلى كدمات قوية على مستوى الرأس، بالإضافة إلى إصابات خطيرة على مستوى البطن مما أدّى إلى كسر أحد الأضلع قرب المعدة وهو ما تسبب في وفاته.

وبالاطّلاع على تسجيلات كاميراوات المراقبة، تمّ تحديد هويتي الشابين المورطين في الاعتداء وإلقاء القبض عليهما عشية اليوم.

وبمراجعة قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببن عروس المتعهد بالبحث أذن بالاحتفاظ بهما لمواصلة التحقيقات والكشف عن ملابسات الجريمة.

وقد أفاد مصدر أمني، لموزاييك، في متابعة للج-ريمة بأنّ المشتبه بهما تمّ إيقافهما من قبل أعوان فرقة الشرطة العدلية التابعة لمنطقة الأمن الوطنى بمقرين بعد ساعات قليلة عندما كانا بصدد محاولة الفرار، مؤكدا أنّهما استقلا حافلة متوجهة نحو ولاية زغوان وتمّ إنزالهما من الحافلة.

و أضاف المصدر ذاته أنّ “خالة أحد المشتبه بهما مكنتهما من مبلغ مالي، حتّى يستقلا الحافلة، وتم الاحتفاظ بها، مبيّنا أنّ مرتكبيْ الجر-يمة يبلغان من العمر 17 عاما وانقطعا عن الدراسة.
الفيديو :

Exit mobile version