متفرقات

بالفيديو : أهل الخير يتمكنون من جمع مليار و400 مليون لإعادة البصر للشاب “صهيب كفايفية”

بالفيديو : أهل الخير يتمكنون من جمع مليار و400 مليون لإعادة البصر للشاب “صهيب كفايفية”

في هبة تضامنية فريدة من نوعها، استطاع متطوعون أن يجمعوا مبلغ مليار و400 مليون للشاب صهيب كفايفية الذي أطفأ أصدقاؤه نور عينيه بمادة حارقة.

وكان الشاب المغدور به، والبالغ من العمر 20 عاما، قد ظهر في برنامج “أحكي حكايتك” على قناة الشروق تي في، وروى بحسرة كيف استدرجه من كان يظنهم أصدقاءه ليكشفوا عن سواد قلوبهم ويسلبوا منه نعمة البصر.

وحرك صهيب الذي تظهر آثار الحروق على وجهه وتحول لون عينيه للأخضر، مشاعر الكثيرين بعدما أطلق صرخته التي يسكنها الوجع :“لقد غدروا بي وأصبحت أعيش في الظلمات”، لتبدأ على إثرها حملة تبرع ضخمة جاوزت عتبه المليار.

وقال صهيب أن أصدقاءه استدرجوه بحجة شرب القهوة إلى مكان قريب من بيته، ثم سكبوا مادة ولاذوا بالفرار دون القيام بمساعدته، مؤكدا أنه أصبح يعيش في الظلام بسبب صديقه الذي يغار منه.

من جهتها، أشارت والدة الشاب، أن الحادثة التي تعرض لها ابنها، قصمت ظهرها وأدخلته في حالة نفسية صعبة، خاصة أنه كان معيلها الوحيد في الحياة، بعد وفاة والده.

وأطلق نشطاء حملة تبرعات من أجل مساعدته على العلاج بالخارج على أمل استعادة بصره، بينما طالب كثيرون بإنزال أقسى العقوبات بحق أصدقائه.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن