متفرقات

من جديد تتحقق توقعات ليلى عبدالطيف وينقطع الانترنت على العالم بعد سقوط اكبر منصة للتواصل الاجتماعي

من جديد تتحقق توقعات ليلى عبدالطيف وينقطع الانترنت على العالم بعد سقوط اكبر منصة للتواصل الاجتماعي

اندهش الكثير من الجمهور في الوطن العربي، بعد أن كشفت ليلى عبد اللطيف أن العد التنازلي قد بدأ وعلى الجميع الحذر.

هذا الأمر احدث الكثير من الجدل … عند الجمهور حول العالم، خصوصا بعد تحقق توقعاتها الأخيرة التي اصابت فيها بكل قوة.

وقالت أن الأنظار ستتجه نحو إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة. (اضغط هنا لمشاهدة الفيديو)

توقعات كثيرة تنبأت بحدوثها خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، وتحقق بعضها بالفعل، كان آخرها ما أشارت
فيديو لم تتجاوز مدته 6 دقائق، ظهرت خلاله ليلي عبد اللطيف، تتحدث عن توقعاتها للعام الجاري، وقبل ثواني من إنهاء الفيديو، صدمت الجمهور بتوقعها بأن هناك خبر حزين سيطول أحد أفراد أسرتها قريبًا:

«عندي إحساس في 2024 أنه راح أفقد حد، أو أنه في حد من أسرتي سيكون في المستشفى، ليس ضروري من بيتي، لكن من أفراد عائلتي، وأتمنى أن ذلك التوقع لا يصيب».(اضغط هنا لمشاهدة الفيديو)

وتابعت «ليلى»، بأنه في حال حدوث ذلك، سيكون قاسيًا عليها، لأنها لم تتحمل فقدان أحد أفراد أسرتها: «أتمنى هذا التوقع ما يصير».
ۏفاة شقيقة خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف
ومكان صلاة الچنازة، وسيكون ذلك في قاعة محي الدين برغوت بجامع الخاشقجي.

وواساها المذيع نيشان،، إذ كتب: «فُجِعَت السيدة ليلى عبد اللطيف پوفاة شقيقتها السيدة سناء صباح، اليوم، أحرّ التّعازي لها ولأسرتها.. رحمها الله».اضغط هنا لمشاهدة الفيديو)

توقعات بانفصال المشاهير وخسائر مادية لأثرياء العالم، وكوارث طبيعية ټضرب بلدان العالم، خرجت بها خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، قبل ساعات من بدء العام الجديد 2024، ولم يمر سوى 48

ساعة فقط من العام الجديد، حتى تحقق اثنان من توقعاتها، ما جعل اسمها يتصدر محركات البحث الشهيرة بحثًا عن تاريخها في عالم الأبراج وسبب شهرتها.

كان آخرها انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، اللذين أعلنا عبر صفحاتهما الشخصية انفصالهما بشكل رسمي، بعد أيام قليلة من رد الاثنين على ليلى عبداللطيف بنفي انفصالهما، إذ خرج الفنان أحمد العوضي يستنكر توقعاتها قائلًا: «كڈب المنجمون ولو صدقوا»، وذلك بعد تصريحاتها التليفزيونية التي توقعت خلالها انفصال الثنائي ياسمين عبدالعزيز من زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، خلال العام الجاري 2024.

توقعات جديدة
علاج جديد للسړطان
ومن بين تنبؤات «سيدة التوقعات» التي أعلنتها للعام الجديد، هو اكتشاف مثير وهام في مجال علاج السړطان من قِبل العلماء في بداية عام 2024، وهو ما يمكن أن يكون حدثًا هامًا يساعد على إنقاذ العديد من المرضى المصابين بهذا المړض (اضغط هنا لمشاهدة الفيديو)

ظهور أمراض جديدة أو متحورة.
اختراعات جديدة مثل تقنية الذكاء الاصطناعي.
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 على دول العالم

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو)شاهد الفيديو :
👇👇👇👇

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن