متفرقات

علامات الساعة تظهر في فلسطين.. الفلكي ميشال حايك يتوقّع هذه الأحداث قريبا (فيديو)

علامات الساعة تظهر في فلسطين.. الفلكي ميشال حايك يتوقّع هذه الأحداث قريبا (فيديو)

عاد اسم العراف اللبناني ميشال حايك الى الواجهة من جديد بعد العملية المباغتة التي أطلقتها الفصائل الفلسطينية ضد إسرائيل، تحت اسم طوفان الأقصى لوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية ضد القدس الشريف.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول توقعات سابقة للفلكي ميشال حايك تنبأ فيها بشكل أو بآخر بالعملية الفلسطينية التي قلبت الموازين وهزت الكيان الصهيوني.

وقال حايك في توقعاته للعام 2023، الأحداث التي ستربك وتخيف إسرائيل بالمرحلة القادمة أبطالها فلسطينيون وسنسمع ونرى عملية بأسلوب مختلف وأغرب ما فيها موقعها والمطعون.

وأضاف: ” دم شيرين أبو عاقلة يسجل انتصارين ونسخة جديدة من جدار برلين في فلسطين ومهمة أسود العرين غير وهمية وتشق طريقها.

وتابع الفلكي اللبناني الشهير قائلاَ:” جنون عسكري في جنين والشرارات لن تنطفئ في الشيخ جراح”.

شاهد الفيديو : 👇👇👇👇👇

وبعد انطلاق عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها الفصائل الفلسطينية يبحث المواطنون في مصر والوطن العربي عن عبارة هل تحرير فلسطين من علامات الساعة عبر مختلف محركات الإنترنت.

وأجاب الدكتور عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في تصريحات سابقة في عام 2021 على هذا السؤل، وذلك عقب أحداث مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث اقتحمت قوات الاحتلال المسجد الأقصى وشنت هجومًا جويًا على قطاع غزة، وانتشر نفس السؤال على الإنترنت ومواقع السوشيال ميديا.

وقال الدكتور عبدالغني هندي،  إن الله سبحانه وتعالى أكد أنه ستكون هناك مواجهة بين المسلمين واليهود ولكن لم يحدد الله عز وجل مكانها أو موعدها.

وبشان سؤال هل تحرير فسلطين من علامات الساعة؟، أكد عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن ابن باز يقول إن نهاية اليهود ستكون على يد المسلمين لا محالة، مستشهدًا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي رواه البخاري ومسلم: لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود حتى يقول الحجر وراءه اليهودي، تعالى يا مسلم هذا يهودي ورائي فاقتله.

ما هي علامات الساعة الكبرى؟ تعتبر علامات الساعة الكبرى هي آخر علامات قبل يوم القيامة، وذكرت في حديث حذيفة بن أسيد الغفاري قال: اطلع النبي علينا ونحن نتذاكر فقال: ما تذكرون؟ قالوا نذكر الساعة، قال: إنَّ السَّاعَةَ لا تَكُونُ حتَّى تَكُونَ عَشْرُ آيَاتٍ: خسف بالمشرق وخسف بالمغرب وخسف في جزيرة العرب والدخان والدجال ودابة الأرض ويأجوج ومأجوج وطلوع الشمس من مغربها ونَارٌ تَخْرُجُ مِن قُعْرَةِ عَدَنٍ تَرْحَلُ النَّاسَ ونزول عيسى بن مريم، أخرجه مسلم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن