أخبار الرياضة

موقف علي العابدي من العودة إلى الترجي التونسي

موقف علي العابدي من العودة إلى الترجي التونسي

تداولت تقارير صحفية وحسابات بمنصات التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بإمكانية عودة المدافع الأيسر، علي العابدي، إلى نادي الترجي الرياضي التونسي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر قريب من العابدي أنه لا وجود لأي مفاوضات أو محاولات لاستعادة الترجي خدمات العابدي، بعد النصف الأول من الموسم الكروي الحالي 2023-24.

وتابع أن اللاعب لا نية له في العودة خلال الوقت الراهن إلى الترجي، وأن الرغبة تحدوه لتحسين وضعه مع نادي كان الفرنسي ومواصلة مشوار الاحتراف بأوروبا.

ويُعَدّ مركز المدافع الأيسر هو المركز الأساسي والأصلي للاعب علي العابدي؛ لكن يمكنه أيضََا أن يلعب في مركز المدافع الأيمن ومحور الدفاع وخط الوسط.

وخلال الموسم الكروي الحالي، شارك الدولي التونسي في 18 مباراة مع ناديه كان ضمن الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، وخاض 15 مباراة كونه مدافعًا أيسر، وتمكن في هذا المركز من تسجيل 4 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة، ولعب 3 مباريات كلاعب خط وسط نجح خلالها في تسجيل هدف واحد.

وشارك العابدي (29 عامًا) في 21 مباراة دولية مع منتخب تونس منذ استدعائه أول مرة شهر في مارس/ آذار 2021، واستطاع خلال هذه السلسلة من المباريات تسجيل هدفَين وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

ويُعَدّ العابدي من بين الأسماء المنتظر حضورها ضمن قائمة منتخب تونس التي ستشارك في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار مطلع العام المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن