أخبار المشاهير

بالفيديو / علياء بلعيد :”تعرضت للخيانة قدام عيني.. تعبت برشا ومرضت نفسانيا”

بالفيديو / علياء بلعيد :”تعرضت للخيانة قدام عيني.. تعبت برشا ومرضت نفسانيا”

صرحت الفنانة التونسية علياء بلعيد خلال استضافتها في برنامج ألوان مع إيمان الذي يبث على قناة التاسعة أنها لا تقبل إطلاقا أن يقال عليها “زوالية” قائلة :”مانحبش يقولو عليا زوالية تستفزني برشا مش من ناحية ماديا ساعات يقولوها استخفافا بي.. “.

و أضافت أنها لم تقل أبدا أنها أم كلثوم تونس عكس ما يتم الترويج له :”عمري لا قلتها الحكاية هذي جملة.. والله عمري لا قلتها تتقال ليا من طرف الموسيقيين اللي عاشروني في الفترة الاولى من مسيرتي الفنية في نادي المواهب و كان عمري 16 سنة..”. و عن تحربتها العاطفية قالت أنها لم تكن سعيدة في الحب :

“أنا غير سعيدة في الحب عمري ما كنت ناجحة و يأثر فيا في فترات وبعدها الحياة تستمر.. ملا راحة بلا راجل في حياتي و سامحني على الكلمة”.

و عبرت عن استيائها من تجربتها الفاشلة قائلة :”الراجل الوحيد اللي في حياتي هو ولدي.. هو كل شي ، هو الوليد ديما قريب لأمه.. أنا طلقت منذ 15 سنة من زوجي الثاني و جاتني عروض زواج بالحق و رفضتها لأني نفير على ولدي يكون عندي إهتمام براجل آخر غيره، سليم هو الكل ..

وأكدت أنها تعرضت للخيانة وأن ذلك أثر على حياتها جدا :” نعم تعرضت للخيانة تعبت برشة ووصلت عديت عند أطباء نفسانيين.. الخيانة شفتها بعيني اما انا كتومة ومعملتش ردة فعل”.

الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن