أخبار وطنية

حريق في مركب لمجموعة ملاهي ليلية : التحقيقات الأمنية تكشف ما حصل في قمرت

حريق في مركب لمجموعة ملاهي ليلية : التحقيقات الأمنية تكشف ما حصل في قمرت

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بمباشرة الأبحاث اللازمة للكشف عن ملابسات حريق نشب ليلة أمس بمركّب لمجموعة ملاهي ليليّة بمدينة قمرت.

وتفيد المعطيات الأولية بأن المركّب يحتوي على حوالي سبعة ملاهي ليلية ملاصقة لشاطئ البحر، وفي حدود الساعة العاشرة ليلا اندلع حريق بأحد تلك الملاهي،

وهو ما أجبر المشرفين عليه على الاسراع باخلائه من روّاده، والاستنجاد بالحماية المدنية التي تدخلت بواسطة عدد من الشاحنات والمسارعة باطفاء النيران قبل امتدادها الى باقي أجزاء المركّب .

و كان قد تداول تونسيون مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي للمكان قبل الحادثة، يوثّق طلب شاب يد حبيبته للزواج بطريقة رومانسية مشابهة لما نراه في الأفلام مثيرا بذلك الجدل و الكثير من ردود الفعل التي صاحبت الفيديو. (اضغط هنا لمشاهدة الفيديو)

“البارح في يوكا فما واحد هبط على ركبة و نص في مشهد رومنسي بش يعمل لخطيبتو طلب للزواج وتعمل هكا تشعل حريقة.. كان تقرى في ستاتو هذا نحب نقلك القدر ما ينجمش يدزّ معاك أكثر من هكا ”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن