أخبار وطنية

نتنياهو نزل في رادس ثم بنزرت ليشارك في مؤامرة ضد تونس …خبر غير صحيح؟

نتنياهو نزل في رادس ثم بنزرت ليشارك في مؤامرة ضد تونس …خبر غير صحيح؟

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس محمد زيتونة في بلاغ أنه خلافا لما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام من قبل احد المحامين حول فتح بحث تحقيقي جديد موضوعه التآمر على أمن الدولة ضد بعض الأشخاص من بينهم طرف اجنبي

فإن النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بتونس توضح أنها لم تتولى فتح بحث تحقيقي في هذا الموضوع، وأن ما يروج له من إشاعات من ان القضايا التحقيقية موضوع التآمر على امن الدولة بلغ عددها 14 قضية ،ليس له أساس من الصحة.

و أضاف محمد زيتونة أنه تفاديا لبث الاشاعات فإنه يتعين التحري والتقصي في المعلومة من مصادرها الرسمية قبل تداولها للعموم.

قضية جديدة؟
جدير بالذكر فقد أكد عضو هيئة الدفاع عن الموقوفين السياسيين سمير ديلو ان الأيام القادمة ستكشف عن قضية جديدة في التآمر على أمن الدولة وتم خلالها اتهام كل من رئيس الوزراء بالكيان المحتل بنيامين نتنياهو ومن تونس كل نور الدين البحيري وأحمد نجيب الشابي بالإضافة الى الحراك السياسي مواطنون ضد الانقلاب..

نتنياهو والغواصة؟
وأوضح المحامي سمير ديلو خلال تصريح اذاعي ان الملف انطلق بشكاية من امرأة ادعت ان بنيامين نتنياهو زار تونس على متن غواصة رست في مرحلة أولى بميناء رادس ثم بميناء بنزرت وكانت تحمل مجموعة من المسلحين والأسلحة المختلفة وفق زعمها.

كما أشار سمير ديلو الى منطلق الأبحاث كان بإنابة من النيابة العمومية لإحدى الفرق الأمنية من أجل القيام بالأبحاث الأمنية اللازمة والسماعات المتعلق بالشكاية وهو امر غير منطقي وفق تقديره .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن