أخبار المشاهير

بالفيديو / لقطات من الحفل الأخير للراحل جورج الراسي قبل وفاته بساعات

بالفيديو / لقطات من الحفل الأخير للراحل جورج الراسي قبل وفاته بساعات

توفي فجر اليوم الفنان اللبناني جورج الراسي إثر حادث سير أليم في نقطة المصنع الحدودية بين سورية ولبنان حيث اصطدمت سيارة الفنان الراحل بالحواجز الاسمنتية الموجودة في منتصف الطريق ما أدى إلى وفاته ووفاة صديقته زينة المرعبي التي كانت برفقته.

الفنان الراحل كان متجهاً من العاصمة السورية دمشق إلى لبنان بعد أن أحيا حفلاً فنياً مميزاً في أحد المطاعم في دمشق قبل أن يتعرض للحادث المروع ويفقد حياته.
وقدم جورج في الحفل مجموعة مميزة من أغانيه والأغاني الشهيرة وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير جداً.

وبدا جورج خلال الحفل بغاية السعادة في حين أن منظمي الحفل قد طلبوا منه عدم المغادرة بعد انتهاء الحفل ومبيت الليلة في الفندق إلا أنه أصر على المغادرة برفقة صديقته زينة التي توفيت معه في الحادث بحسب ما أفادت الصحفية رنيم الهاشم.

ونشرت رنيم عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو من الحفل حيث ظهر جورج وهو يغني بسعادة بينما اليد التي تظهر في الفيديو وتقوم بالتصوير هي يد زينة بحسب الزميلة رنيم.

وهذا الحفل كان الأخير الذي يحييه جورج قبل وفاته في حين شكل الخبر صدمة للوسط الفني العربي حيث سارع عدد كبير من نجوم الفن إلى نعي جورج معبرين عن صدمتهم برحيله.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن