متفرقات

بالفيديو / محمد البوزيدي : عيشوشة أمي بالحق وخلات عليا بلاصة كبيرة.. وهذا سبب وفاتها

بالفيديو / محمد البوزيدي : عيشوشة أمي بالحق وخلات عليا بلاصة كبيرة.. وهذا سبب وفاتها

توفيت “خالتي عيشوشة” المعمّرة التي اشتهرت عبر الفيديوهات التي ينشرها برنامج “بلا قناع” والتي يتابعها العديد من روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي و”اليوتيوب”.

“خالتي عيشوشة”، أصيلة معتمدية تستور من ولاية باجة، معروفة بخفّة دمها وتلقائيتها وامتلاكها لروح الدّعابة، إلى جانب صراحتها وحضورها الذّهني، وطيبتها وعفويتها وعزّة نفسها، وكذلك ذكائها وفطنتها.

وقد تدخّل الصحفي محمد البوزيدي صباح اليوم في برنامج “شمس معاك” على إذاعة شمس أف أم وعبّر عن حزنه الكبير لفقدانها وقال أنه يعتبرها والدته وعوّضت له والدته المتوفية، مضيفا :”عيشوشة عشرة متاع 5 سنين وعرفت معاها برشا حاجات ما تتنساش الضحكة والتبسيمة والقلب الصافي.. “.

وعن أسباب وفاتها قال :” اخر مرة حكينا منذ اسبوعين وهي عمرها فوق ال100.. عيشوشة تبدلت حياتها من عمناول ماك تعرف العمر وهي ماتركحش تحب ديما تتحرك وتمشي أما عمناول زلقت في دارها وتكسرت ودخلت للسبيطار ومن وقتها بدات تتعب شويا.. ومرة قتلي زعمة باش تدفني؟”.

الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن