أخبار المشاهير

بالفيديو / يونس الفارحي :”سفيان الشعري هو الي أضاف فرحات هنانة لنسيبتي العزيزة.. جبناه بش يعاون يخي..”

بالفيديو / يونس الفارحي :”سفيان الشعري هو الي أضاف فرحات هنانة لنسيبتي العزيزة.. جبناه بش يعاون يخي..”

أثارت تصريحات سهام البنزرتي أرملة الممثل القدير سفيان الشعري جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أكدت أن فرحات هنانة غدر بسفيان وأنه كان غاضبا منه بسبب مسلسل نسيبتي العزيزة. وقد ردّ فرحات هنانة عليها قائلا أن تلك التصريحات لا أساس لها من الصحة وأنه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو نسيبتي العزيزة.

وأضاف ان سوء التفاهم الذي وقع بينه وبين سفيان الشعري، كان بسبب النقاش حول عقد عمله قائلا “العام لول حتى حد من الممثلين ما ناقش العقد متاعو مع قناة نسمة كان سفيان خليناه هو بما انو اسم كبير في الميدان بش يناقش عقودنا ياخي فقت في العام الثاني الي هو ناقش كان لروحو هو و خذا أضعاف اجورنا و عندو الحق خاطرو ضارب و معروف…”.

وتعليقا على ذلك الجدل، قال الممثل يونس الفارحي خلال استضافته بإذاعة شمس أف أم أن إسم فرحات هنانة تمت إضافته بطلب خاص من سفيان الشعري مضيفا :”العقد الأول تمّ إمضائه من قناة نسمة معايا أنا.. وبعد أضفنا فرحات هنانة بطلب من سفيان والكلام هذا شاهد عليه محسن الفريجي وسهام البنزرتي.. وجبناه من الأول باش يعاون بخصوص اللهجة الصفاقسية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن