أخبار وطنية

بعد تداول فيديو صادم لأم تعنف رضيعتها.. مندوب الطفولة يتدخل

 

على اثر تداول عدة مواطنين على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك لفيديو صادم حول قيام امرأة برمي فتاة صغيرة لايتجاوز عمرها السنة ونصف على قارعة الطريق لأكثر من مرة أكد المندوب العام لحماية الطفولة مهيار حمادي لموزاييك الخميس 5 اوت 2021 انه تبعا لما تم تداوله من فيديو مريع لطفلة تتعرض للعنف الشديد.

فقد تولى المندوب العام معاينة الحادثة وإعلام الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية بالحادثة قصد تحديد مكانها وهوية المرأة والتدخل العاجل لفائدة للطفلة المعنفة .

وأكد مهيار حمادي أنه سيتابع مع الهياكل الأمنية المعنية مسار هذا التتبع للحادثة.

وفي ذات السياق اصدرت وزارة المرأة و الطفولة وكبار السن البلاغ التالي:

بلاغ للرأي لعام
تبعا لما تم معاينته صبيحة اليوم الخميس لفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك الذي يظهر سيدة تلطم ابنتها على الأرض بطريقة عنيفة جدّا ولا إنسانية، تولى المندوب العام لحماية الطفولة التنسيق مع الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية قصد تحديد مكان الحادثة والتعرف على هوية الأم، للتدخل لفائدة الطفلة بما يراعي مصلحتها الفضلى.

ويتابع المندوب العام لحماية الطفولة مسار تتبع الحادثة على أن يتولى مندوب حماية الطفولة المختص ترابيا اتخاذ التدابير العاجلة واللازمة الكفيلة بحماية الطفلة.

كما ستتولّى مصالح وزارة المرأة والأسرة وكبار السن التعهّد بالجانب النفسي والصحّي للضحية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن