أخبار وطنية

بلاغ عاجل و شديد اللهجة من حركة النهضة

بلاغ عاجل ًو شديد اللهجة من حركة النهضة

أصدرت حركة النهضة منذ قليل البلاغ التالي :

على إثر إيقاف القيادي وعضو مجلس شورى حركة النهضة السيد الحبيب اللوز من طرف عناصر مجهولة ودون احترام الإجراءات القانونية، فإن حركة النهضة :

1- تستنكر بشدة هذه الاعتقالات العشوائية التي طالت عدة شخصيات وتطالب بإطلاق سراحهم فورا، كما تدين ما رافقها من حملات إعلامية مغرضة شنتها بعض الجهات والأطراف المعروفة بمعاداتها لحركة النهضة وبحملاتها الإعلامية الكيدية ودأبها على تشويه الحزب وقياداته رغم ثبوت قرائن البراءة في كل القضايا المثارة.

2- تطالب بوضع حد لحملة الايقافات العشوائية وتحمل السلطة مسؤولية ما ينجر عنها وتعلم الجميع بانها ستقوم بالتتبع القضائي لكل الأشخاص أو المؤسسات التي تنتهك سرية الأبحاث وتحاول مغالطة الرأي العام في وسائل الإعلام بقصد تشويه حركة النهضة وتلفيق التهم الكيدية لها.

3- تعتبر أن ما يحصل هو محاولة جديدة لصرف الرأي العام عن القضايا الحارقة التي تشغله في ظل انسداد الآفاق وانخفاض منسوب التفاؤل لدى التونسيين، وفشل خيارات سلطة الانقلاب التي أثقلت كاهل المواطن بالزيادات الملتهبة في الأسعار وفقدان المواد الغذائية الأساسية ومنها الخبز والماء والحليب والسكر والزيت وارتفاع تكاليف العودة المدرسية والجامعية وغيرها من متطلبات الحياة .

حركة النهضة
مكتب الاعلام والاتصال

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن