أخبار المشاهير

بية الزردي تهاجم لطفي ‎‎العبدلي

بية الزردي تهاجم لطفي ‎‎العبدلي

اعتبرت بية الزردي ان الممثل لطفي العبدلي يعيش تقريبا نفس الوضعية التي عاشتها على خلفية قضيتها مع مغني الراب كلاي بي بي جي.

وقالت الزردي تعليقا على الفيديو الذي نشره العبدلي “انا تعرضت لتهديدات وقت قضيتي مع كلاي بي بي جي وحتى لطفى العبدلي هددني ٱما أنا مرا وما خفتش وما هربتش كي عمل لطفي”.

وكان الممثل لطفي العبدلي قد نشر فيديو من فرنسا على خلفية الحملة التي شنها العديد ضده لأنه غادر البلاد.
وقال العبدلي “لا أمريكا ولا فرنسا تعوضلي بلادي تونس “، مشددا أنه اختار الهروب إلى فرنسا تاركا عائلته لأنه شعر بالخطر.

وكان لطفي العبدلي، قد أكد أنه يتعرض إلى تهديدات جدية من قبل “مافيا قانونية مسلّحة” لذلك قرر المغادرة وعرض فيها منزله وسيارته والمطعم الذي يملكه للبيع.

وخلال عرض مسرحية العبدلي في مهرجان صفاقس الدولي ، انسحبت قوات الأمن من تأمين السهرة احتجاجا على انتقادات وجهها للأمنيين والسياسيين والمسؤولين ورئيس الجمهورية.

واعتبرت النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي، أن ما حدث خلال عرض المسرحية ،”هو تحقير واستهداف وترذيل للمؤسسة الأمنية وتجييش ممنهج لضرب الأمن”.
يشار أن لطفي العبدلي قد توجه بتاريخ 12 أوت 2022، باعتذار الى الأمنيين، وذلك قبل انطلاق عرض مسرحيته على ركح مهرجان عروس البحر بجزيرة قرقنة في دورته الـ28.

وكانت قضية لطفي العبدلي قد أثارت الجدل حتى وصل الأمر برئيس الجمهورية قيس سعيد، للتعليق على الأمر بقوله: إن “عدم تأمين أي تظاهرة من قبل الأمنيبن، تحت أي ذريعة هو إضراب مقنّع”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن