أخبار وطنية

تفاصيل قضية المعركة الحامية بين شقيق مستشارة رئيس الجمهورية وأعوان من الشرطة

أكد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية ببن عروس، عمر حنين، بأن النيابة العمومية تلقّت خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاثنين والثلاثاء الفارطين، إشعارا بتسجيل خلاف بين عدد من أعوان الشرطة البلدية والمدعو عمر عكاشة (شقيق نادية عكاشة مديرة ديوان رئيس الجمهورية) والذي كان برفقته شخص آخر قرب أحد النزل بجهة الزهراء والذي تطور إلى استعمال للغاز، والإعتداء على عمر عكاشة، تمّ في الحين تعهيد فرقة الشرطة العدلية بحمام الأنف بالبحث في الموضوع.

وأضاف عمر حنين، في تصريح لموقع “الصباح نيوز”، إن أعوان الضابطة العدلية، تنقلوا إثر ذلك إلى المستشفى العسكري لمعاينة الضرر الحاصل للمتضرر، لافتا إلى أنه تعذر سماع عمر عكاشة بعد مطالبته بتأخير سماعه.

وأشار حنين، إلى أن عمر عكاشة أودع، أمس الأربعاء، شكاية للنيابة العمومية عن طريق محاميه وقد تم الإذن بتوجيهها لفرقة الشرطة العدلية بحمام الأنف، لإضافتها للمحضر السابق لديهم، مشيرا إلى أن الابحاث لا تزال جارية والموضوع محل متابعة، وأنه تمّ الإذن بإحالة جميع الأطراف، وهم عمر عكاشة ومرافقه وكذلك عوني أمن بالشرطة البلدية يوم الثلاثاء القادم بحالة تقديم على أنظار النيابة العمومية.

وبيّن عمر حنين، أن محضر البحث تضمن قضيتين، الأولى تتعلق بهضم جانب موظف عمومي (المتهم فيها عكاشة) والثانية كمتضرر نتيجة الإعتداء عليه من قبل أعوان الشرطة البلدية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن