أخبار الرياضة

كأس ‘الكاف’: النادي الإفريقي يواجه اليوم أكاديميكا الأنغولي… التشكيلة والنقل التلفزي

كأس ‘الكاف’: النادي الإفريقي يواجه اليوم أكاديميكا الأنغولي… التشكيلة والنقل التلفزي

في إطار الجولة الثّانية من دور المجموعات لمسابقة كأس “الكاف” ضمن منافسات المجموعة الثّالثة، سينزل ممثّل كرة القدم التّونسية في هذه المسابقة، النّادي الإفريقي، ضيفا على نادي أكاديميا دو لوبيتو الأنغولي اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023.

هذه المباراة ستقام بملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنغولية لواندا انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.

الفوز في البال

النّادي الإفريقي سيسعى في مباراة اليوم لتحقيق انتصاره الثّاني على التّوالي في دور المجموعات بعد فوزه في لقاء الجولة الأولى بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس يوم الأحد الماضي على نادي دريمز الغاني بنتيجة 2-0.

تشكيلة الإفريقي

من المنتظر أن يعوّل مدرّب النّادي الإفريقي، سعيد السّايبي، على التّشكيلة التّالية في مباراة اليوم ضدّ أكاديميا دو لوبيتو الأنغولي:

معز حسن – توفيق الشريفي – محمّد أمين الحمروني – غيث الزعلوني – عامر العمراني – أحمد خليل – وسام بن يحيى – شهاب العبيدي – بسام الصرارفي – حمدي العبيدي – الطيب المزياني.

النّقل التّلفزي

مباراة اليوم بين نادي أكاديميا دو لوبيتو الأنغولي والنّادي الإفريقي ستكون منقولة مباشرة على قناة beIN Sports 8 القطرية. وسيتولّى التّعليق على المباراة المعلّق التّونسي عصام الشوّالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن