أخبار الرياضة

“حادث مرور البلايلي” يغضب الترجي التونسي !

“حادث مرور البلايلي” يغضب الترجي التونسي !

في وقتٍ يشهد فيه نادي الترجي الرياضي التونسي استعدادات مكثفة لموسم جديد يتطلع فيه لتحقيق الألقاب، تم تداول شائعات غير صحيحة بشأن يوسف بلايلي نجم الفريق.

وقالت تقارير إن اللاعب تعرّض لحادث مرور؛ لكن مصدرًا مسؤولًا من النادي خرج عن صمته لينفي هذه الأخبار، مؤكدًا أن النجم الجزائري يتمتع بصحة جيدة ويواصل التدريبات بشكل طبيعي.

في تصريح لموقع winwin، أعرب المصدر عن استهجانه لهذه الشائعات، مُشيرًا إلى أن بعض الأشخاص يهدفون إلى تصعيد الأمور وتهويل الأخبار المتعلقة بالنادي، مؤكدًا أن مروّجي هذه الشائعات هم “أصحاب نوايا سيئة”. وهو ما يعكس درجة الاستياء في النادي من استخدام الأخبار الكاذبة كوسيلة للنيل من صورة الفريق وزعزعة استقراره.

يوسف بلايلي الذي عاد إلى الترجي هذا الموسم بعد تجربة قصيرة مع مولودية الجزائر، يبدو عازمًا على تقديم موسم استثنائي. فقد بدأ الموسم بحماس كبير، حيث سجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في مباراتين فقط، مما يعكس القدرة العالية لديه على التكيف سريعًا مع متطلبات الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وأفاد المصدر ذاته أن بلايلي لا يتأثر بمثل هذه الأخبار بل يُظهِر طموحًا كبيرًا لتحقيق عدة أرقام قياسية ومساعدة فريقه في المنافسة على الألقاب، وعلى رأسها لقب دوري أبطال أفريقيا الذي يسعى الترجي للفوز به للمرة الخامسة في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن