أخبار وطنية

زناد يكشف تفاصيل تفكيك أكبر قضية كوكايين في تاريخ تونس و الاحتفاظ بضابطين كبيرين وحكاية المرأة المورطة

اكد العميد هيثم زناد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للديوانة أن النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بضابطين من الديوانة في إطار الأبحاث المجراة في قضية محاولة تهريب 17.5 كلغ من الكوكايين من قبل امرأة قال انه تم ضبطها قبل أيام في ميناء حلق الوادي الشمالي.

وكشف زناد في تصريح للإذاعة الوطنية أن مجموعة من أعوان الديوانة بصدد البحث لدى الفرقة الأمنية المختصة تحت أنظار النيابة العمومية، مضيفا أن الأبحاث في القضية شهدت تقدما وأنه تم تفكيك الشبكة وأن المعطيات مازالت تكتسي صبغة سرية.

وأشار زناد إلى أنه بالعودة إلى التحركات السابقة للسيدة المورطة في القضية تم التوصل إلى وجود شبهات حول بعض الأعوان، مشددا على أن الأبحاث هي التي ستحدد إن كانت الاتصالات لأجل التدخل أم لمجرد معاملات عادية.

وكانت الديوانة قد أعلنت بتاريخ الأحد 15 أوت 2021 عن نجاح مصالحها بميناء حلق الوادي الشمالي في إحباط محاولة تهريب 15 صفيحة من مخدر الكوكايين قالت أنها تزن إجمالا 17520 غراما وأكدت أنها كانت مخفية بإحكام داخل سيارة قادمة من ميناء روما تقودها مواطنة تونسية مقيمة بالخارج.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن