شاهد عيان يكشف كل ما حدث في قضية وفـ ـاااة الصيدلانية ماجدة البياوي بحدائق قرطاج وآخر ما قاله زوجها قبل هروبه بسيارتها

شاهد عيان يكشف كل ما حدث في قضية وفـ ـاااة الصيدلانية ماجدة البياوي بحدائق قرطاج وآخر ما قاله زوجها قبل هروبه بسيارتها

في تطورات جديدة حول قضية وف. اة الصيدلانية ماجدة في منطقة حدائق قرطاج، تتواصل التحقيقات والبحث عن ملابسات هذه القضية التي هزت الرأي العام.

وقد تم العثور على سيارتها في جهة جندوبة لتكشف الأبحاث لاحقاً أن زوجها عادل هو المشتبه به الرئيسي، حيث قام بترك السيارة في موقف للسيارات محاولاً تضليل التحقيقات وإبعاد الشكوك عنه، بعد أن أقنع عائلة ماجدة بأن زوجته استقلت سيارتها متوجهة إلى مكان غير معروف .

في تصريح لشقيقها، أوضح أن العائلة تلقت في ليلة 20 سبتمبر الفارط اتصالاً هاتفياً يخبرهم بوفاة ماجدة، وبعد ذلك بدأت الحقائق تتكشف تدريجياً.

ماجدة كانت قد تزوجت بعادل في سنة 2022 بعد فترة خطوبة طويلة، وكان الزوج يعمل في السعودية كمدير لفندق ويمتلك حصصاً في بعض المطاعم، بينما كانت ماجدة تقيم في المزونة من ولاية سيدي بوزيد، حيث تدير صيدليتها الخاصة.

وأشار شقيق ماجدة إلى أن الزوجين كانا يلتقيان بين الحين والآخر في منزلهما المستأجر بحدائق قرطاج، مؤكداً أن شقيقته قدمت الكثير لعادل خاصة بعد تعرضه لحادث كاد يودي بحياته، حيث اهتمت به بشكل كبير في حين أن عائلته بالكاد اهتمت به.

كما كشف شقيقها عن أن الخلافات بين الزوجين كانت تتمحور حول قضية الإنجاب، حيث كانت ماجدة ترغب في تكوين عائلة، إلا أن عادل لم يكن متحمساً للفكرة، خاصة أنه لديه أطفال من زواج سابق، وكان يبرر رفضه بانشغالاته المهنية.

بعد رحيلها، استمر عادل في استخدام هاتف ماجدة الشخصي للتواصل مع معارفها عبر تطبيق ميسنجر، بل ووصل به الأمر إلى طلب تحويل إيرادات الصيدلية إلى حسابه الشخصي، وهو ما أثار استغراب العاملين معها.

كما كشف شقيق الصيدلانية أن عادل كان على تواصل مع شقيقتها المقيمة في فرنسا، وتحدث في إحدى المحادثات أنه سيتخلص من ماجدة إذا أصرت على الطلاق. وفي محادثات أخرى مع أقارب ماجدة, ألمح عادل إلى ارتكابه لفعلته قبل أن يعترف بها بالتفصيل في النهاية في محادثة لاحقة.

Exit mobile version