شبيبة العمران تنسحب من مواجهة النادي الصفاقسي؟

شبيبة العمران تنسحب من مواجهة النادي الصفاقسي؟

هدد فريق شبيبة العمران بمقاطعة مباراته ضد النادي الصفاقسي بعد تأجيلها ب24 ساعة و حرمانها من حضور جماهيرها في ملعب الشاذلي زويتن.

و أعلن مكتب الرابطة أمس عن تغيير المباراة مخ اليوم السبت إلى غد الاحد مع المحافظة على نفس التوقيت.

و في ما يلي نص البلاغ :

تعبر الهيئة المديرة للشبيبة الرياضية بالعمران برئاسة السيد طارق حمزة عن استغرابها من القرار المفاجئ الذي اتخذته السلطات المحلية قبل 24 ساعة فقط من مباراتنا المرتقبة ضد النادي الرياضي الصفاقسي، والذي يقضي بإقامة المباراة بدون حضور جمهور في ملعب الشادلي زويتن مع تأجيل المقابلة ليوم الأحد.

لقد وردنا هذا القرار دون أي سبب واضح، في الوقت الذي كانت فيه الجماهير تنتظر إعلان بيع التذاكر التي تمّت بالفعل طباعتها. هذا بالرغم من أن جماهيرنا أثبتت خلال المباراة الأولى في البطولة التزامها التام بروح الرياضة والاحترام، حيث لم تُسجّل أي تجاوزات أو رمي مقذوفات، وكان التنظيم مثاليًا بشهادة الجميع.

إن هذا القرار المفاجئ بإقامة المباراة خلف الأبواب المغلقة هو قرار غير مبرر ويمثل إجحافًا بحق جماهيرنا الوفية، التي ستجد نفسها محرومة من حقها المشروع في مساندة فريقها، في إجراء يتناقض مع مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

كما تطالب الهيئة المديرة للشبيبة الجهات المعنية بإعادة النظر في هذا القرار و تؤكد أنها لن تقف مكتوفة الأيدي، حيث ستعقد اجتماعًا عاجلًا في الساعات القادمة لاتخاذ القرار المناسب فيما يخص هذا الوضع. وإذا لزم الأمر، فإننا لن نتردد في مقاطعة المباراة.

Exit mobile version