أخبار الرياضة

شيء ما يطبخ في الكواليس : هل يكون أيمن البلبولي الحارس الاساسي في المنتخب ؟

شيء ما يطبخ في الكواليس : هل يكون أيمن البلبولي الحارس الاساسي في المنتخب ؟

بعد التذبذب الواضح في القائمة و خروج بعض اللاعبين بطريقة غامضة و الحاق اخرين بطريقة مريبة بات كل شيء في المنتخب جائز … و اصبح القرار لا يؤخذ وفق مقاربة فنية بحتة بل تتداخل فيه عديد الاطراف مما يجعل التركيبة الاساسية للمنتخب التونسي في تصفيات مونديال قطر 2022 غير مفهومة و حامل اوجهة ..

بعض الكواليس تتحدث عن ان الناخب الوطني جلال القادري قد يعدل عما صرّح به اعلاميا من خلال تعيين الحارس ايمن دحمان كحارس اول للمنتخب يخلفه على دكة الاحتياط الحارس البشير بن سعيد … و

تفيد بعض الاخبار ان هناك رضاء على مردود الحارس ايمن البلبولي اثناء التمارين و الجاهزية التي بدت عليه خلال معاينة الاطار الفني للمنتخب لمردود الحارس اثناء تربص دمام .

تلك المصادر ذهبت الى امكانية ادخال تعديلات في ترتيب حرّاس المرمى في المنتخب و قد يكون ايمن دحمان الحارس الاول على دكة الاحتياط و امكانية المجازفة بايمن البلبولي كحارس اول اعتبار لسنوات الخبرة التي تتطلبها التصفيات خاصة ان هناك دفعا غير معلوم نحو هذا التوجه و الذي قد يفاجأ الجمهور التونسي .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن