أخبار الرياضة

صدور التصنيف الجديد لمحترفات التنس وأنس جابر تحل في هذه المرتبة

صدور التصنيف الجديد لمحترفات التنس وأنس جابر تحل في هذه المرتبة

تمكنت البطلة التونسية أنس جابر من المحافظة على مركزها الخامس في التصنيف العالمي الجديد للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الاثنين 08 أوت 2022

وكانت أنس جابر خرجت خلال الأسبوع الماضي من الدور ربع النهائي لبطولة سانت خوزيه الأمريكية اثر خسارتها أمام الروسية فيرونيكا كودرميتوفا المصنفة 19 عالميا بمجموعتين بلا رد.

وستشارك أنس جابر خلال هذا الأسبوع في بطولة تورنتو الكندية ذات 1000 نقطة التي تقام من 8 إلى 14 أوت الجاري على ملاعب ذات أرضية صلبة.

وبعد أن أعفيت من خوض الدور الأول، ستواجه أنس جابر في الدور الثاني المتأهلة من المواجهة التي ستجمع بين الصينية كينوان زهينغ المصنفة 51 عالميا والكندية ريبيكا مورينو المصنفة 111 عالميا.

وتندرج مشاركة أنس جابر في مختلف هذه الدورات في إطار التحضير لبطولة أمريكا المفتوحة رابع البطولات الأربعة الكبرى “غراند سلام” المقرر أن تجرى بين 29 أوت الجاري و11 سبتمبر القادم.

وبقيت الصدارة على حالها في التصنيف العالمي اذ حافظت البولونية ايغا سيفاتيك على المركز الاول متبوعة بالاستونية آنا كونتافيت صاحبة المركز الثاني بينما تقدمت الاسبانية باولا بادوزا إلى المركز الثالث على حساب اليونانية ماريا ساكاري التي تراجعت إلى المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن