أخبار وطنية

صناديق خضر أمام مطار تونس قرطاج : ديوان الطيران المدني يوضّح

صناديق خضر أمام مطار تونس قرطاج: ديوان الطيران المدني يوضّح

ذكر ديوان الطيران المدني والمطارات، أنه، تبعا للصورة التي تم تداولها بعدد من صفحات التواصل الاجتماعي والمتمثلة في وضع صناديق تزويد تخص المطاعم الموجودة داخل المطار امام المحطة الجوية لمطار تونس قرطاج،

فإن هذا التصرف الذي تم القيام به نظرا لوجود أشغال في المكان المخصص عادة للتزويد قد تم دون مراجعة الإدارة وهو اجتهاد شخصي غير مقبول يمس من صورة هذا المرفق العام.

وأضاف الديوان في بلاغ له،أنه تولى القيام بما يتوجب من إجراءات طبقا للتدابير الجاري بها العمل لتحديد المسؤوليات واتخاذ القرارات اللازمة في هذا الصدد.
وأضاف ديوان الطيران المدني والمطارات، أنه في إطار تهيئة بعض المناطق بمطار تونس قرطاج الدولي، على غرار منطقة التزويد الخاصة بالمطاعم والمقاهي، فإنه يتعذر استغلال الفضاء المخصص لذلك والموجود تحت الجسر جراء الأشغال التي من المبرمج الانتهاء منها في غضون 10 أيام كأقصى تقدير، بما يتطلب تأمين عملية التزود وقتيا بإجراءات استثنائية يحرص ديوان الطيران المدني والمطارات على أن تحافظ على صورة المطار وسيتم تطبيق الإجراء الوقتي الجديد بصورة فورية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن