أخبار وطنية

عاجل / أسباب حالة الإستنفار للمواطنين والأمن اليوم في مرناق

عاجل / أسباب حالة الإستنفار للمواطنين والأمن اليوم في مرناق

تلقت منطقة الأمن الوطني ببن عروس معلومات مفادها تعمد شخص دفع آخر بقنال مجردة بمرناق.
وتحولت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن المذكورة رفقة أعوان الحماية المدنية الى جهة حي الأكراد مرناق وبعد القيام بالمعاينات الميدانية اللازمة تم العثور على جثة آدمية بصافية المياه بالنقطة عدد 14 بقنال مرناق وانتشالها وفق الادارة العامة للأمن الوطني .

وتبين بعد معاينة الجثة أنها لا تحمل أية آثار عنف وعليه تم الإذن بإجراء التساخير الفنية اللازمة وعرض الجثة على قسم الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

وبسماع شاهد عيان أفاد أنه يوم 18 جوان 2022 على الساعة 17.30 مساء وأثناء جلوسه رفقة 6أشخاص والهالك على حافة وادي قنال مجردة بصدد إحتساء المشروبات الكحولية وعندما حاول الهالك مغادرة المكان منعه أحدهم وتولى ركله بساقه في اتجاه القنال ولاذ بالفرار.

وبعد التنسيق مع قاضي التحقيق تمت مداهمة مقرات سكنى المشبوه فيهم والقبض على جميع المرافقين فيما تعذر إيجاد المشتبه فيه الرئيسي.

وبسماعهم أكدوا تصريحات شاهد العيان مضيفين أنهم حاولوا إنقاذ الهالك إلا أنه تعذر عليهم ذلك.
وبمراجعة قاضي التحقيق وإعلامه بحيثيات الموضوع أذن بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “القتل العمد مع سابقية القصد” وإدراج المظنون فيه الرئيسي بالتفتيش والأبحاث متواصلة على صعيد فرقة الشرطة العدلية ببن عروس.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن