أخبار المشاهير

فيديو مؤثر للفنان الراحل جورج الراسي : تنبأ بوفاته في فيديو كليب وحذّر الشباب من حوادث المرور

فيديو مؤثر للفنان الراحل جورج الراسي : تنبأ بوفاته في فيديو كليب وحذّر الشباب من حوادث المرور

لم يكن يعلم الفنان اللبناني جورج الراسي أنّ الفيديو الذي سجله قبل عدة سنوات وهو يتحدث عن التوعية بحوادث السيارات، سيتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت، بعدما نقلت الصحف والمواقع الإخبارية نبأ مصرعه في حادث أليم، عند نقطة التقاء الحدود اللبنانية السورية،

حيث ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين الفيديو الذي يحذير فيه من الحوادث، وبين نهايته المأساوية من الشئ الذي كان يخشاه.

لم يكن ذلك الفيديو التوعوي هو الرابط الوحيد بين مصرع جورج الراسي وحوادث السيارات، حيث ظهر الفنان اللبناني صاحب الـ39 عاماً في فيديو كليب حمل اسم «أنت الحب» عام 2016 وهو يقود سيارة قبل أن ترتطم بجسم صلب وتتكسر النوافذ ويتطاير الزجاج على الطريق، وهو الحال ذاته الذي وجدت عليه سيارته صباح اليوم.

تفاصيل حادث جورج الراسي :
ووفقاً لمصادر لبنانية فإن الفنان الراحل لقى مصرعه، بعدما ارتطمت سيارته التي كان يستقلها أثناء عودته من إحياء حفل بالعاصمة السورية دمشق، بإحدى الحواجز الخرسانية على الحدود السورية اللبنانية لتتهشم السيارة بالكامل ويلفظ «الراسي» أنفاسه الأخيرة قبل وصول الإسعاف إلى مكان الحادث.

الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن