متفرقات

فيديو مؤثر : مشجعة تونسية تتأثر حدّ البكاء خلال عزف النشيد الوطني “حاجة ما نجمش نوصفها”

فيديو مؤثر : مشجعة تونسية تتأثر حدّ البكاء خلال عزف النشيد الوطني “حاجة ما نجمش نوصفها”

ألهبت الجماهير التونسية حماس نسور قرطاج اليوم بملعب المدينة التعليمية في العاصمة الدوحة في مواجهة الدنمارك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لمونديال قطر.

وتوافدت الجماهير من مختلف الأعمار على الملعب بمجموعات متفرقة متوشحة باللونين الأحمر والأبيض وحاملة الأعلام الوطنية ما أضفى أجواء كرنفالية في محيط الملعب الذي يقع في قلب مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع على بُعد 12 كلم من وسط المدينة.

وبعدما كان الملعب شبه فارغ قبل ساعتين من إنطلاق المباراة، إمتلأت مدرجاته التي تتسع لخمس وأربعين ألف متفرج، بمجرد خروج زملاء عيسى العيدوني للإحماء.

وحرصت الجماهير على قرع الطبول وترديد أسماء اللاعبين وبعض الأغاني التشجيعية التي تفاعل معها اللاعبون بتحية الجماهير.
وبفضل 42925 تونسي تعادل المنتخب الوطني أمام الدنمارك دون أهداف ليعزز حظوظه في البلوغ إلى الدور ثمن النهائي للمرة الاولى في تاريخه، في إنتظار مواجهتي أستراليا وفرنسا حاملة اللقب.

وفي هذا السياق تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لصانعة المحتوى التونسية فاطمة بوعون التي كانت من بين المشجعين، وظهرت فاطمة في الفيديو متأثرة حدّ البكاء خلال عزف النشيد الوطني التونسي وقد نزلت دموعها وهي تردّد “حماة الحمى يا حماة الحمى”.

وعلقت فاطمة على ذلك :”اخساس ما يتوصفش.. تحس روحك الي انت تنتمي لبلد هو الأفضل على الاطلاق”.

و في مايلي الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن