أخبار وطنية

قيس سعيّد: هؤلاء عليهم أن يلقحوا ضد ‘وسواس ابليس’

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 أن من يعتقد أنه هناك تنافس في خدمة صحة المواطن التونسي يحتاج لتطعيم من نوع آخر…
معتبرا أن ما قامت به الصحة العسكرية الى جانب الصحة المدنية يستحق الشكر والاعتراف بالجهود المبذولة للوصول لكل الأماكن في تونس، معتبرا ان النتائج التي وصلت اليها تونس في علاقة بالوضع الصحي مخيبة لآمال ولتطلعات التونسيين.
وجاءت تصريحات رئيس الجمهورية على هامش حضوره موكب تسليم الهبة الفرنسية بحضور كاتب الدولة لدى وزير أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسي جون باتيست لوم لوموان والمتمثلة في 500 ألف جرعة من تلقيح جونسون أند جنسون.
وقال سعيّد في ذات السياق أن الوضع الحالي هو نتيجة لاستثمار البعض في مآسي التونسيين لتحقيق غايات سياسية، حسب تعبيره.

مضيفا إنّ السياسة قبل أن تكون خططا وتصريحات هي أخلاق ”ولا يوجد مبرر للقول أن إكراهات السياسة هي التي تؤدي إلى مثل هذه التحالفات”، مؤكّدا أن من يعتقد انه سيدخل في اي تحالف ضد إرادة الشعب التونسي فهو واهم ويحتاج أيضا للتلقيح…وفي ردّ على الأقاويل حول وجود تنافس بين الصحة المدنية والصحة العسكرية قال رئيس الجمهورية:  لا وجود لتنافس بين الجيش والصحة المدنية بل هناك تكامل بينهم وتناسق في إطار القانون نظرا للمعدات المتطورة للجيش التونسي الذي يمكنه من الوصول لكل الأماكن في تونس، “ومن يعتقد ان هناك تنافس فهو خاطئ ويتنافس مع الشيطان ومن يعتقد انه يتنافسون معنا عليهم أن يلقحوا ضد وسواس ابليس” وفق قوله….

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن