أخبار الرياضة

محلل رياضي: هذه ‘كلمة السر’ للمنتخب التونسي .. ولهذا سيفاجئ الجميع!

محلل رياضي: هذه ‘كلمة السر’ للمنتخب التونسي .. ولهذا سيفاجئ الجميع!

أكد الناقد الرياضي مصطفى هلش أن تعادل نسور قرطاج مع المنتخب الدنماركي تعادل بطعم الفوز، وأعطت البداية القوية ثقة للاعبين، وما زاد الثقة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني.

نقطة ثمينة

ويوضح المحلل بأن “تعادل المنتخب التونسي مع المنتخب الدنماركي هو تعادل بطعم الفوز نقطة ثمينة اقتنصتها نسور قرطاج من منتخب متمرس وصاحب البطولات الاوربية وخصوصا كأس العالم، وكانت الترشيحات في المباراة تميل إلى المنتخب الدنماركي ولكن البداية القوية لمنتخب تونس أعطت ثقة للاعبين، ولم يركن الفريق التونسي للدفاع من البداية ولكنه تقدم نحو الهجوم فى الدقيقة الحادية عشر وكانت هناك هجمة خطرة عن طريق المدافع دراغر من ضربة ركنية”.

جرعة ثقة

وصرح أن “المنتخب التونسي كان لديه جرعة ثقة بعد فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني، فوز أعطى الأمل والثقة للمنتخبات العربية بأنها تستطيع مجاراة المدارس الأوربية ، وكانت أول هجمة للمنتخب الدنماركي بعد مرور عشرين دقيقة من بداية المباراة ، وهذا يبيّن حالة التخبط لدى المنتخب الدنماركي وتأثره بنتيجة مباراة السعودية والأرجنتين”.

كلمة السر

وقال إن: “مباراة السعودية والأرجنتين كانت كلمة السر في تونس والدنمارك ، أعطت ثقة للمنتخب التونسي واهتزت ثقة المنتخب الدنماركي، وإنها مباراة كان المنتخب الدنماركي قريب من الفوز مع نهاية الشوط الثاني حتى اللجوء إلى ركلة جزاء بعد الرجوع الى ‘الفار’ ولم تحتسب وكان يمكن أن يكون الفوز من حظ المنتخب الدنماركي، ولكن المنتخب التونسي استطاع الخروج من المباراة بحصوله على نقطة قد تساعده فى مباراته القادمة التي لا يجب التهاون فيها و يجب فيها الفوز، فى انتظار المواجهة مع المنتخب الفرنسى أيا كانت النتيجة، وإن أربعة نقاط يمكن أن تكون كفيلة لصعود المنتخب التونسي للدور الثاني”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن