أخبار وطنية

مصدر أمني يفجّر مفاجأة حول رواية جوهر بن مبارك

متابعة لواقعة محاصرة اعوان الامن لمنزل جوهر بن مبارك ، أكد مصدر أمني  أن المعني كان محل مرافقة وحماية امنية من ادارة حماية الشخصيات حيث كان يتم تخصيص عون امن من الادارة المذكورة في كل مناسبة.

 

وأضاف المصدر نفسه لـ”الصباح نيوز” أن “العون المكلف بالمهمة اتصل ببن مبارك ليلة امس لمعرفة توقيت وبرنامج تنقلاته لليوم الاربعاء فأخبره ان سيتصل به صباح اليوم عند الساعة التاسعة..

وقد تقدم اليوم العون المذكور الى مركز الامن الشرقية حيث أفاد انه كان على اتفاق منذ البارحة مع جوهر بن مبارك لمرافقته اليوم في تنقلاته إلا أنه وبالاتصال به هاتفيا لم يرد عليه وحتى عندما حضر امام منزله وطرق الباب لم يفتح له”.

 

كما أضاف أنه “مباشرة وبمراجعة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية باريانة وبمجرد بسط الموضوع على انظارها وبحكم ان المعني محل تهديد اسديت تعليمات بالتحول الى منزل بن مبارك لمعرفة كافة الحيثيات خاصة وان سيارته كانت رابضة بالماوى المخصص”،

 

مُشيرا إلى أنه “وبالحضور هناك تم طرق الباب دون جدوى ليتم مراجعة النيابة مرة اخرى التي اذنت لهم بطرق الباب بقوة والا سيقع الاستعانة باعوان الحماية المدنية غير أنه في الاثناء قدمت شقيقة بن مبارك وأحدثت نوعا من “البلبلة” حينها، حسب تعبير مصدرنا، وفتح جوهر بن مبارك الباب ليتاكد ان من كان يطرق الباب هو رئيس مركز الامن الذي يعرفه جيدا والذي طلب منه العفو وانتهي الامر عند ذلك الحد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن