أخبار وطنية

نور الدّين الطّبوبي يوجّه رسالة لرئيس الجمهورية و رئيس الحكومة و يطالب بإجراء هذا الأمر فورا …

نور الدّين الطّبوبي يوجّه رسالة لرئيس الجمهورية و رئيس الحكومة و يطالب بإجراء هذا الأمر فورا …

توجّه اليوم نور الدين الطّبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشّغل، بالشّكر لمختلف الاطراف التي ساندته خلال الازمة الصّحية التي مرّ بها في الايّام الاخيرة و على رأسها رئاسة الجمهورية و المستشفى العسكري.

و قال الطّبوبي في تصريح لمراسل تونس الرّقمية بولاية نابل خلال اشرافه على المؤتمر 18 للجامعة العامة للبلديين، إنّ الوضع بالبلاد يزداد تعقيدا و خاصة في ظلّ خطاب التخوين الذّي نشهده منذ 13 سنة، مما يستدعى الخوف على البلاد.

و أكّد الطّبوبي أنّ الاتحاد انطلق في عقد مجموعة من الاجتماعات للتقييم، و للقيام بمراجعات لانّ المرحلة دقيقة و يجب ان تكون المعركة اليوم اقتصاديّة و اجتماعية و ايضا سياسيّة و حقوفيّة، مشدّدا على انّ الحوار الوطني الاجتماعي و السّياسي ضروري جدا اليوم، لانّ الوضع الاجتماعي تدهور بشكل كبير.

و طالب الطّبوبي رئيس الجمهورية بمصارحة الشّعب التونسي و قول الحقيقية في علاقة بالوضع الذّي تعيشه البلاد، كما طالب رئيس الحكومة الجديد بفتح حوار مع مختلف المكوّنات كما هو الامر بمختلف دول العالم، مشيرا إلى وجود تواصل بينه و بين رئيس الحكومة و لكن لا يوجد حوار حقيقي وفق قوله.

هذا و ندّد الامين العام للمنظّمة الشغيلة بما حدث في ازمة التعليم الاساسي و بالشيطنة التي تمّ انتهاجها ضدّ المعلّمين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن