أخبار المشاهير

اختفاء ابن الإعلامي التونسي عبد الرزاق الشابي.. كشف ما حصل معه في غفلة منه

اختفاء ابن الإعلامي التونسي عبد الرزاق الشابي.. كشف ما حصل معه في غفلة منه

أعلن الإعلامي الشهير عبد الرزاق الشابي عن عودة برنامجه الشهير “المسامح كريم”، ولكن هذه المرة لن يكون على قناة حنبعل التونسية كما اعتاد متابعوه بل سيعود على شاشة قناة جديدة تمامًا، والتي سيتم الكشف عن اسمها في وقت قريب. وفي تصريحاته، قال الشابي:

“بفضل الجماهير والطلب الكبير، قررت إعادة برنامج المسامح كريم، ولكن بتوجيه جديد، ولن يكون اسمه المسامح ديما كريم”.

وفيما يتعلق بتصريحاته الأخيرة حول موضوع التبني في برنامج “فكرة” مع سامي الفهري، أعلن عبد الرزاق الشابي أنه قام بتبني طفل يُدعى حسام منذ ما يقارب الأربع سنوات. ومع ذلك، انقطعت الأخبار عن الطفل، مما دفعه لنداء استغاثة للبحث عنه. وفي هذا السياق، قال الشابي: (شاهد الفيديو)

“لدي أمنية كبيرة، وهي أن أعتني بطفل وأربيه وأُعيد البهجة إلى حياته. لدي أطفال صغار، ونحن نرغب في فتح أبواب الرحمة والرعاية للأطفال الذين يحتاجون إلى ذلك. لو قام كل فرد منا بتبني طفل أو دعمه، لن نشهد مشكلة الأطفال في الشوارع. قمت بتبني حسام لمدة أربع سنوات، وما زلت أتذكره جيدًا وأتمنى أن يعود إلي”. (شاهد الفيديو)

وأخيرًا، أكد الشابي: “عاش حسام معي لثلاث سنوات، ثم رحل، ولكن لم أنسى وجوده، ودائمًا أتسائل عنه. حسام يعيش في ذاكرتي، وأتمنى من القلب أن يعود إلي”. يُذكر أن هذه القصة تبرز التزام الإعلامي الشابي بقضايا الرفق والإنسانية، وتجسد رغبته في المساهمة في إحداث تغيير إيجابي في حياة الأطفال الذين يواجهون ظروفا صعبة.(شاهد الفيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن