أخبار الرياضة

هذه قيمة المبلغ الذي ستحصل عليه أنس جابر بعد تأهلها لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

هذه قيمة المبلغ الذي ستحصل عليه أنس جابر بعد تأهلها لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

بلغت وزيرة السعادة البطلة التونسية أنس جابر ليل الخميس الجمعة نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس للمرة الأولى في مسيرتها إثر فوزها الكبير على الفرنسية كارولين غارسيا بمجموعتين 6-1 و6-3.

احتاجت التونسية أنس جابر لساعة وست دقائق للتخلص من منافستها الفرنسية كارولين غارسيا في نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، وفازت عليها بنتيجة 6-1 و6-3 لتشق طريقها إلى الدور النهائي للمرة الأولى في مسيرتها والثانية لها في البطولات الأربع الكبرى.

وبفوزها ضد غارسيا في النصف النهائي والذي كسبت من خلاله مبلغا يقدّر بـ4 مليارات من مليماتنا، وضعت أنس جابر حدًا لسلسة بلعت 13 انتصارًا متتاليا كانت قد حققتها الفرنسية المصنفة 17 عالميًا، في حين بلغ عدد انتصارات البطلة التونسية منذ بداية السنة 44.

وصرخت أُنس، التي أصبحت أول لاعبة عربية تبلغ نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى خلال ويمبلدون هذا العام واشتهرت بأنها “وزيرة السعادة”، عندما سددت ضربة إرسال ساحقة لتحقق الفوز.

وقالت: “هذا شعور رائع، كان هناك الكثير من الضغط علي بعد ويمبلدون، وأنا سعيدة بتحقيق هذه النتائج. “بدأت موسم الملاعب الصلبة بشكل سيء، لكني سعيدة الآن ببلوغ النهائي هنا”.

ويستواجه بطلتنا يوم غد السبت التاسعة ليلاً النهائي ضد إيفا شفيونتيك المصنفة الاولى عالميا .

المصدر : الجمهورية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن