أخبار الرياضة

هيئة النادي الصفاقسي تصدم ساليناس وهذه حقيقة رحيله

كثر الحديث في الآونة الاخيرة عن تلويح المدرب الإيطالي للنادي الصفاقسي جيوفاني ساليناس بالرحيل بسبب انزعاجه من عدم انضمام لاعبي الفريق الأول للتحضيرات، لكن مصدرا مطلعا أكد للرياضية أن الممرن المذكور لم يطرح بصفة فعلية مسألة الرحيل إلا أنه عبّر للمسؤولين عن استغرابه لهذه التصرفات غير المسؤولة من طرف اللاعبين وطلب من الهيئة المديرة الإسراع في إيجاد حلّ عاجل لمشكلة المستحقات المالية حتى لا يتكرر السيناريو مجددا في الأيام المقبلة، وقد بذل المشرف العام للنادي الصفاقسي غازي الغرايري جهودا كبيرة في إقناع ساليناس بطيّ هذه الصفحة واعدا إياه بتوفير الظروف الملائمة مستقبلا.

وتضيف المصادر ذاتها أن ساليناس خاطب اللاعبين بلهجة حادة وعبر لهم عن غضبه من مقاطعة التمارين، إلا أنه أبدى تفهمه للوضع المالي الصعب الذي يمرّ به كل اللاعبين دون استثناء، مؤكدا لهم أنه مدرب محترف ولن يقبل مجددا مثل هذه التصرفات.

من جهة أخرى قررت الهيئة المديرة عدم القيام بإنتدبات كبيرة في المركاتو الحالي بسبب الأزمة المالية وقد تقتصر التعاقدات على لاعبين أو 3 على أقصى تقدير بعد انتداب المهاجم السابق للنجم الساحلي حازم حاج حسن، وطلب النادي الصفاقسي من ساليناس الاعتماد المكثّف على شبان النادي وتكوين فريق متماسك للمستقبل.

ولئن وافق ساليناس منذ البداية على هذه الاستراتيجية فإنه عبر للمقربين منه على تخوّفه من فقر الرصيد البشري خصوصا وأن النادي الصفاقسي فتح باب الاحتراف ل3 من ركائزه الأساسية بعد تلقيهم عروضا رسمية في شأنهم، حسب ما يروج في كواليس الفربق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن