أخبار الرياضة

عاجل / النادي الإفريقي: حمدي العبيدي يخرج عن واجب التحفظ ..ويفضح المستور

عاجل / النادي الإفريقي: حمدي العبيدي يخرج عن واجب التحفظ ..ويفضح المستور

أكد مهاجم النادي الإفريقي حمدي العبيدي في تدوينة نشرها عبر خاصية ‘ستوري’ على حسابه في أنستغرام أن النادي الذي شجعه بصدد تحطيمه دون سبب.

وكتب العبيدي يقول: “حاشم باش نقولها الجملة: اما جمعيتي الي شجعتها وعمري ما بخلت عليها قاعدة تحطم فيا من غير سبب. حقي عمري ما ريتو.”

وتجدر الإشارة إلى أن العبيدي لم يشارك في مباراة النادي الإفريقي الأخيرة ضد الاتحاد المنستيري لأسباب رفض مدرب الفريق منذر الكبير الكشف عنها مؤكدا ان إبعاد العبيدي شأن داخلي بحت ولا مجال لتداوله في وسائل الإعلام..

و في ذات السياق، قررت هيئة النادي الإفريقي مواصلة استبعاد المهاجم حمدي العبيدي بعد ما نشره أمس على “انستقرام” واتهامه للنادي بمحاولة تحطيمه وحرمانه من حقوقه.

ولاقى العبيدي انتقادات لاذعة من الجماهير التي دعمته منذ وصوله إلى صنف الأكابر وذلك بعد تعدد تجاوزاته تجاه الجميع من جماهير (حادثة ملعب صفاقس) أو المسؤولين أو حتى زملائه.

ولئن خيّرت هيئة الأحمر والأبيض عدم التوضيح بخصوص ما حدث مع اللاعب إلا أن مصادر مقربة من العبيدي أكدت أنه تلقى اتصالا من رئيس النادي يوسف العلمي الذي أبلغه بالاستبعاد عن التمارين إلى أجل غير مسمى في انتظار تحديد ما سيتم اتخاذه بشأنه من قرارات تأديبية.

هذا و اكدت بعض المصادر انه هناك اتصالات سرية بين اللاعب و ادارة الترجي تمهيدا لانتقاله الي الاحمر و الأصفر في المركاتو القادم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن