إيمان المحرزي : منعوني من الصفّ الأول في حفلة وائل كفوري.. خاطر عندي “سوابق” مع راغب علامة (فيديو)

إيمان المحرزي : منعوني من الصفّ الأول في حفلة وائل كفوري.. خاطر عندي “سوابق” مع راغب علامة (فيديو)

أحيا النجم اللبناني وائل كفوري، ليلة أمس الجمعة، أول سهرة عربية في مهرجان قرطاج الدولي وثاني سهرات الدورة 58 للمهرجان بعد عرض الافتتاح بباقة من أغانيه الجديدة والقديمة.

وعاد وائل كفوري إلى مسرح قرطاج بعد غياب 9 سنوات ليغني أمام 8 آلاف شخص جاؤوا للاستماع إلى “ما وعدتك بنجوم الليل” و”البنت القوية” و”مارجعت” و”بحبك أنا كتير” و”لو حبنا غلطة” و”خلص أخدت القرار” و”بحبك أنا كثير” و”حلو الحب” وغيرها من أغانيه التي رددها معه الجمهور طيلة ساعتين بتفاعل كبير رغم ارتفاع درجات الحرارة.

ودامت سهرة الفن الرومنسي مع وائل كفوري ساعتين بعد أن اكتظ المسرح بمحبيه من أجيال مختلفة، وظهرت الفنانة التونسية إيمان المحرزي وهي تتفاعل مع أغاني وائل كفوري في الصفوف الأمامية.

وكشفت إيمان في حوار مع إذاعة موزاييك إثر إنتهاء الحفل أنه تمّ منعها من الجلوس في الصفّ الأول بسبب وقوفها وغنائها سابقا مع الفنان راغب علامة.
وقالت :

“عملت كيما الناس الكل جيت على بكري ولقيت الصفة الاولى فارغة ومن حقي إني نقعد فيها ياخي ما خلاونيش.. استغربت الحق وهذا الكل على فيديو راغب علامة وما فيها حتى شي وهو الي ناداني.. الفيديو هذيكا خلاتني اليوم ما نقعدش في الصفة الأولى.. والله تغششت أما الجو نساني في الحكاية الكل”.
الفيديو :

Exit mobile version