متفرقات

بالفيديو: أرجنتينية تعرضت للسرقة في قطر والشرطة تخيرها بين عقوبتين ضد الجاني

بالفيديو: أرجنتينية تعرضت للسرقة في قطر والشرطة تخيرها بين عقوبتين ضد الجاني

تعرّضت مراسلة تلفزيونية أرجنتينية للسرقة على الهواء مباشرة، أثناء قيامها بتقديم تقارير في قطر عن كأس العالم، حيث سُرق منها أموالٌ ووثائقُ من حقيبة يدها.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل“، فإن “دومينيك ميتزجر” كانت تبثّ من منطقة الكورنيش في الدوحة، في الفترة التي تسبق المباراة الأولى للبطولة، عندما اكتشفت أن أغراضها سُرقت.

وفي حديثها بعد الحادث، قالت “ميتزجر”، إنها أبلغت الشرطة المحلية بالحادثة، وتفاجأت بردّهم.
وأخبرت شبكتهاTodo Noticias (TN)، أنّ المسؤولين وعدوا بالتعرّف على المشتبه به، وقالت إنها يمكن أن تختار عقوبة السارق المزعوم.

وقالت ميتزجر لمذيع شبكة”: “TN كان معي حقيبتي الصغيرة مع كل الأشياء التي يحتاجها المرء، ومحفظتي، ومفاتيح غرفتنا بالفندق، وبعض المناديل”.

وقالت “ميتزجر”، عندما ذهبت للإبلاغ عن محفظتها المفقودة أخذوها إلى مكان خاص بالنساء، وسألت عن سبب وجودها هناك، وقالوا لها بما أنها امرأة، يجب أن تساعدها شرطية.

وأوضحت المراسلة، أنها صُدمت مما قيل لها، حيث أخبروها: “ما الذي تريد أن تفعله العدالة حيال هذا؟ سنجد المحفظة … لدينا كاميرات في كل مكان، وكاميرات عالية التقنية وسنجد السارق عبر بتقنية اكتشاف الوجه. ما الذي تريدينه لنظام العدالة أن يفعل بالجاني عندما يتم العثور عليه؟”.

وقالت ميتزجر، التي احتارت، إنها سألت ضباط الشرطة عما يتحدثون عنه. وردّوا بسؤالها: “هل تريدين أن نحكم عليه بالسجن خمس سنوات، أم ترحيله؟”، وطالبوها باتخاذ القرار.

وأوضحت، أنها أخبرتهم أنها تريد فقط استعادة محفظتها، ولن تتخذَ قرارًا بشأن نظام العدالة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن