أخبار وطنية

توضيح المحكمة العسكرية بخصوص ايقاف سيف الدين مخلوف …

 

اعلنت  وكالة الدولة العامة لادارة القضاء العسكري انه حضر عشية اليوم 21 سبتمبر المحامي سيف الدين مخلوف  على خلفية استنطاق المتهم نضال سعودي في ما يعرف بقضية المطار راغبا في نيابة هذا الاخير والحال انه يمنع عليه ذلك وفقا للقانون لكونه في وضعية تضارب مصالح باعتباره مشمولا بالتتبع معه في نفس القضية ، وبرواق التحقيق العسكري  بمقر المحكمة العسكرية الدائمة بتونس تولى التطاول على اخد القضاة العسكريين وتهديده معلما اياه بانه حسب معلوماته التي توصل بها من جهات اجنبية فانه يتم رصد كافة المشاركين في الانقلاب بما في ذلك اسماء المشاركين في المحاكمات العسكرية .

واعتبارا لما يمثله هذا التصرف من انتهاك وتطاول على مرفق لقضاء بصفة عامة وتهديد صارخ للقضاة العسكريين بصفة خاصة داخل اروقة المحكمة اثناء مباشرتهم لعملهم وبالنظر لصفة المعني بالامر  كمحام فقد تم اعلام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف لدى قلم التحقيق العسكري وفق مقتضيات القانون  وهذا وبالنظر لحالة التلبس قرر قاضي التحقيق العسكري اصدار بطاقة ايداع بالسجن بالنظر للافعال التي اقترفها المعني بالامر .

المصدر : الصباح نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن